تامر حسنى مشيدا بتجربة زاجل الإخبارية: بجد فكرة هايلة

تامر حسنى مشيدا بتجربة زاجل الإخبارية: بجد فكرة هايلة تطبيق زاجل

كتب خالد إبراهيم

إضافة تعليق

أشاد النجم تامر حسنى بتطبيق "زاجل" الإخبارى، حيث هنأ القائمين على التطبيق والذى انطلق الفترة الماضية، وحاز على إعجاب عدد كبير من المستخدمين، وأيضا مجموعة من الشخصيات العامة .

ونشر الفنان تامر حسنى، صورة "زاجل" عبر انستجرام، وعلق عليها قائلا "تطبيق زاجل بجد فكرة هايلة .. ويارب كل التوفيق".

وكان عدد كبير من الشخصيات العامة قد أشادوا بالتطبيق من بينهم الإعلامية شيريهان أبو الحسن، ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، والإعلامى خيرى رمضان، والفنانة نسرين إمام.

كانت شركة "كليكس إيجيبت"، المتخصصة فى مجالات النظم والمعلومات، قد أطلقت فى وقت سابق تطبيق "زاجل" الإلكترونى عبر الهواتف الذكية، الذى يتيح إمكانية متابعة أحدث الأخبار والمستجدات، لحظة بلحظة، من جميع المصادر الإخبارية المصرية والعربية.

يهدف تطبيق زاجل إلى تسخير وسائل التقنيات الحديثة لتقديم خدمة إخبارية متميزة، تعتمد على رصد، وتغطية، وتحديث كل الأخبار الجارية، ووصولها لك عبر الهاتف الذكى فور نشرها على المنصات الإخبارية الإلكترونية، ومواقع الصحف المصرية والعربية.

ويختصر "زاجل" مشقة البحث عن الأخبار فى الفضاء الإلكترونى، بنقرة واحدة يمكنك التصفح بسهولة، كذلك توفر لك الإعدادات القدرة على التحكم فى الإشعارات التى تصلك، واختيار الموضوعات والمصادر التى تناسبك.

ويوفر لك التطبيق خاصية اختيار المجالات والموضوعات التى تفضل متابعتها (سياسة – اقتصاد – رياضة –  فن وثقافة- عرب وعالم.. إلخ)، كذلك يمكنك اختيار المصادر التى تثق فيها، ليصلك كل جديد من خلالها

إضافة تعليق