10 معلومات لا تعرفها عن هاتف الشباب Realme 2 Pro

10 معلومات لا تعرفها عن هاتف الشباب Realme 2 Pro هاتف الشباب Realme 2 Pro

الأخبار المتعلقة

"جوميا" تتعاقد مع "فوري" لتحصيل مشتريات عملائها في أنحاء الجمهورية

مليون زائر لموقع جوميا في أول ساعة من موسم "بلاك فرايداي" 2017

"جوميا": 20 مليار دولار حجم التجارة الإلكترونية في مصر بحلول 2021

رئيس "جوميا مصر": السوق المصري من أكبر الأسواق الرائدة لانتشار المحمول

استطاعت شركة Realme Egypt تحقيق نجاحات فائقة خلال ايام فقط من طرح هواتفها الذكية على منصات التجارة الإلكترونية "جوميا"، بتحقيق حجم مبيعات يزيد عن 8.5 مليون جنيه، من هاتف "Realme 2 Pro"، وذلك لمدة 80 دقيقة فقط، خلال يومي 14 و21 يناير الجاري، بحسب أندرو نبيل، مدير العلاقات العامة والمتحدث الرسمي باسم " Realme Egypt".

وتنافس شركة " Realme Egypt" المتخصصة في صناعة الهواتف الذكية فى السوق المصرى، بإصدارين من هواتفها الذكية، هما " Realme 2 Pro" و" Realme C1" على موقع التسوق الإلكتروني "جوم‍‍يا"، مستهدفاً الشباب، الذين يهتمون بالأداء القوي والتصميم العصري جنباً إلى جنب مع أحدث التكنولوجيا وبأسعار تنافسية.

وتطرح "الوطن" فى هذا التقرير 10 معلومات هامة عن هــاتف Realme 2 Pro:-

1- معالج "Qualcomm Snapdragon 660 AIE" الذي يتميز بأداء عالي واستهلاك منخفض للطاقة ، بالإضافة إلى وحدات استشعار "Qualcomm All-Ways Aware™ sensor"، وتقنية الذكاء الاصطناعي "AI" المدمج في الهاتف لتجربة ممتعة وأكثر سلاسة.

2- ذاكرة عشوائية 8GB وذاكرة قراءة داخلية 128GB بسعر 5,390 جنيه فى الاسواق و4,990 جنيه حصرياً على جوميا، ونسخة اخرى بذاكرة عشوائية 4GB وذاكرة داخلية 64GB بسعر 3,990 جنيه فى الاسواق و3,790 جنيه حصرياً على جوميا. كما يدعم الهاتف بطاقة ذاكرة إضافية تصل إلى 256 GB، وتضمن ذاكرة الهاتف الكبيرة تعدد المهام، تضمن للمستخدم كل ما يحتاجه دون أدنى قلق من مساحة الذاكرة.

3- كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 ميجابكسل و2 ميجابكسل لأداء وضع بورتريه أكثر احترافية، فضلا عن كاميرا أمامية مدمجة في الجزء العلوي من الشاشة بدقة 16 ميجابكسل، بالإضافة إلى طرح نسخة أخرى من نفس الهاتف بمميزات 4 جيجا رام و6 جيجا رام وذاكرة 64 جيجا بايت وبسعر أكثر تنافسية.

صورة لكاميرا الهاتف

4- يدعم أداء الذكاء الاصطناعي "AI" القوي في هاتف "Realme 2 Pro" مميزات العرض الذكي وخاصية "portrait" التي تضم خمسة تأثيرات مختلفة للإضاءة.

5- شاشة FHD+ بحجم 6.3 بوصة وتتميز بتصميم Dewdrop، فضلا عن عدد من أجهزة الاستشعار المختلفة للتفاعل مع متطلبات المستخدم، كما تشغل الشاشة 90.8% من حجم واجهة الهاتف، ليشبه في حجمه الهواتف ذات 5.5 بوصة، بالإضافة إلى التصميم الزجاجي العاكس للواجهه الخلفية التي تعطى مظهر أكثر أناقة.

صورة بيان توضيحي لأمكانيات الهاتف

6- بطارية الهاتف من أهم المميزات التي تركز عليها فئة الشباب نظرا لاستخدامهم المكثف، حيث تقدم "Realme" بطارية هاتف " Realme 2 Pro" بسعة 3500 ميللي أمبير تتميز بنظام "AI sleep mode" الذي يستشعر بذكاء التوقيتات التي يستخدم خلالها الهاتف، مما يسمح للمستخدمين باستخدام الهاتف على مدار اليوم من خلال أنظمة توفير الطاقة المختلفة.

7 - يدعم هاتف "Realme 2 Pro" شبكة "4G" و"dual VoLTE" ، كما يسمح نظام الهاتف باتصال بطاقتي "SIM" بالبقاء متصلتين بشبكة "4G" ، كما يدعم الشبكات اللاسلكية "5GHz" و "2.4GHz".

8- نظام تشغيل "Android 8.1-based Color OS 5.2 AI system" الذي يتضمن مميزات أساسية متعددة ويتم تحسينه لتسهيل الاستخدام اليومي، كما تتضمن تكنولوجيا الهاتف خاصية تنظيف الملفات غير المرغوب بها.

9- يضم تطبيق "Game Space" الذي تم تصميمه ليضمن تجربة متميزة لمختلف الألعاب على الهاتف، فضلا عن خواص أخرى مثل "all-round safety guard" ،"smart driving" ،"AI board"، "Google Assistant" ، Smart Scan"، بالإضافة للمزيد من الخواص التي تقدم للمستخدمين تجربة أكثر متعة.

صورة لألوان الهاتف المتداولة

10- و يأتي بلونين مختلفين هما الاسود والازرق الثلجى ليتناسب مع مختلف الأذواق ويضفي اللونين سحرا على تصميم الهاتف.