وست هام ضد ليفربول.. محمد صلاح يواجه ضحيته المفضلة

وست هام ضد ليفربول.. محمد صلاح يواجه ضحيته المفضلة محمد صلاح

كتب - مروان عصام

إضافة تعليق

يحل نادي ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد صلاح ضيفاً على وست هام يونايتد في العاشرة مساء اليوم بملعب "لندن" الأولمبي، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وتحمل مباراة ليفربول ووست هام يونايتد ذكريات سعيدة للنجم المصرى محمد صلاح، الذى يواجه ضحيته المفضلة، بعدما خاض ثلاث مباريات أمام الفريق اللندني بقميص ليفربول بمسابقة الدوري الإنجليزي تمكن خلالها من التسجيل.

المباراة الأولى أقيمت على ملعب "لندن" الأولمبى معقل وستهام يونايتد، ضمن منافسات الجولة الـ 11 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، وتمكن محمد صلاح من تسجيل "هدفين" في المباراة التي انتهت بفوز ليفربول بنتيجة 4 – 1.

أما المباراة الثانية، فأقيمت على ملعب "آنفيلد" معقل ليفربول، ضمن منافسات الجولة الـ28 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الماضي وتمكن محمد صلاح من تسجيل هدف وصناعة آخر في المباراة التي انتهت بفوز الريدز بنتيجة 4 – 1 أيضاً.

واصل محمد صلاح تألقه مع ليفربول ضد وست هام يونايتد، بعدما سجل هدفاً في فوز "الريدز" برباعية نظيفة في المباراة التي جمعتهما في أغسطس الماضي، ضمن منافسات الجولة الاولى من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

إضافة تعليق