وست هام ضد ليفربول.. شاهد بصمات محمد صلاح حاضرة فى مباريات السهرة

وست هام ضد ليفربول.. شاهد بصمات محمد صلاح حاضرة فى مباريات السهرة محمد صلاح

كتب - مروان عصام

إضافة تعليق

يحل ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد صلاح ضيفًا على وست هام يونايتد في العاشرة مساء اليوم بملعب "لندن" الأولمبي ضمن منافسات الجولة الـ25 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 61 نقطة، متفوقًا بفارق نقطتين على مانشستر سيتي صاحب الوصافة.

مباريات السهرة تحمل الذكريات السعيدة للنجم المصري محمد صلاح حيث يسلط التقرير التالي الضوء على بصمات اللاعب مع ليفربول خلال مباريات السهرة والتي أقيمت في أوقات متأخرة من المساء، هذا الموسم بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

كريستال بالاس ضد ليفربول

خطف النجم المصرى محمد صلاح الأضواء من الجميع فى فوز ليفربول على كريستال بالاس بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما في التاسعة مساء 20 أغسطس الماضي بملعب "سيلهرست بارك"، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

محمد صلاح نجح فى صناعة هدفى ليفربول أمام كريستال بالاس بعدما تسبب فى احتساب ركلة جزاء سجل منها جيمس ميلنر الهدف الأول، وتسجيل السنغالى ساديو مانى الهدف الثانى لـ"الريدز".

بيرنلي ضد ليفربول

قاد النجم المصرى محمد صلاح فريقه ليفربول لتحقيق فوز ثمين على مضيفه فريق بيرنلى بنتيجة 3 – 1، فى المباراة التى جمعت الفريقين في العاشرة إلا ربع مساء الخامس من ديسمبر  الماضي على ملعب "تيرف مور"، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري الإنجليزي.

وتمكن محمد صلاح الذي شارك بديلاً في تلك المباراة من صناعة الهدف الثالث لنادي ليفربول في شباك بيرنلي والذي سيجله السويسري شيردان شاكيري.

وولفرهامبتون ضد ليفربول

سجل محمد صلاح هدفًا وصنع أخر في فوز ليفربول على وولفرهامبتون بنتيجة 2 – 0، في المباراة التي جمعتهما في العاشرة مساء 21 ديسمبر الماضي بملعب "مولينيو"، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

أحرز محمد صلاح هدف ليفربول الأول فى الدقيقة 18 من زمن المباراة، بعد تلقيه عرضية من زميله فابينيو، حولها "الفرعون المصري" فى المرمى بطريقة رائعة، وفى الشوط الثانى نجح محمد صلاح فى صناعة هدف ليفربول الثانى، الذى سجله المدافع المتألق فان ديك فى الدقيقة 68 من زمن المباراة.

إضافة تعليق