حظك اليوم الثلاثاء 5/2/2019 برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تحب العمل الجماعى

حظك اليوم الثلاثاء 5/2/2019 برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تحب العمل الجماعى برج العذراء

إضافة تعليق

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الثلاثاء لمواليد برج  العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج  الترابية التى يتصف مواليدها بحب التملك والثقة الزائدة، ومن مشاهير برج العذراء بول ووكر. حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى:

لا تستطيع  أن تسيطر على انفعالاتك وفقد أعصابك بسرعة، ولا تحب العمل الجماعى أو المشاركة فى العمل، لذا تحاول دائمًا أن تتجنب الصحبة فى العمل. حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى:

دائمًا ما تكون متقلب المزاج فى كثير من الأحيان، وتريد عن تعبر عن مشاعرك لشريك حياتك وأحيانًا لا تفضل هذا بسبب طبيعتك المتحفظة، ولكنك تهتم بشريك حياتك وتحاول دائمًا إرضائه. حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى:

تهتم بصحتك وتحاول دائمًا إتباع نظام غذائى جيد، وتلتزم بممارسة الرياضة، إلا أن عدم تحكمك فى انفعالاتك يتسبب لك دائمًا فى ارتفاع ضغط الدم وآلام فى الرأس. توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة:

تحتاج لأخذ القليل من الراحة الفترة المقبلة، وأن تبتعد عن العصبية بقدر الإمكان، وحياتك العاطفية فى تحسن لكن تحتاج إلى التعبير عن مشاعرك أكثر لشريك حياتك.

إضافة تعليق