موعد مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون اليوم في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون اليوم في الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي

كتب أحمد عصام

إضافة تعليق

يحل فريق مانشستر سيتي ضيفا على إيفرتون مساء اليوم على ملعب جوديسون بارك، ضمن مباريات الجولة 27 من الدوري الإنجليزي الممتاز. موعد مبارة إيفرتون ضد مان سيتي في الدوري الإنجليزي

وتنطلق مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون فى العاشرة إلا ربع مساءا وتنقل على قناة beIN Sports HD2. جوارديولا يتحدث عن مباراة إيفرتون ضد مانشستر سيتي

نصح بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي منافسه إيفرتون بالصبر على مدربه ماركو سيلفا الذي يتعرض لانتقادات لإن وصول أي مدرب جديد قد لا يضمن تحسن وضع الفريق. بعدما حقق ثلاثة انتصارات فقط في آخر 12 مباراة بالدوري الانجليزي الممتاز ليتعرض المدرب البرتغالي لضغوط كبيرة.

وأبلغ جوارديولا الصحفيين قبل مواجهة بين الفريقين اليوم الأربعاء على ملعب جوديسون بارك "نصيحتي لهم .. إذا كان النادي يؤمن بمشروعه وقدرات المدرب فانه يتعين عليه التمسك به. لا أحد يضمن أن يأتي أي مدرب جديد بأشياء أفضل".

ولم يستمتع جوارديولا بالنجاح في مانشستر سيتي حتى موسمه الثاني عندما فاز بلقب الدوري وكأس الرابطة الموسم الماضي وشدد على حاجة أندية مثل إيفرتون إلى الصبر على مدربيهم.

وأضاف "الناس لا تعرف مدى صعوبة بناء فريق. الناس تعتقد أن شراء ثلاثة أو أربعة لاعبين أو التعاقد مع مدرب جديد سيحل المشكلة. بناء فريق يحتاج إلى وقت في بعض الأحيان".

ويحتل سيتي المركز الثاني في الدوري برصيد 59 نقطة من 25 مباراة ويتفوق بسبعة مراكز على إيفرتون.

إضافة تعليق