كلوب يرد على استبعاد محمد صلاح من قائمة منتخب مصر فى مارس

كلوب يرد على استبعاد محمد صلاح من قائمة منتخب مصر فى مارس كلوب مدرب ليفربول ومحمد صلاح

كتب - مروان عصام

إضافة تعليق

نفى يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول الإنجليزى وجود أية إتصالات مع الاتحاد المصرى لكرة القدم للتأكد من استدعاء محمد صلاح هداف الدوري الإنجليزى لمباراتى منتخب مصر ضد النيجر ونيجيريا الشهر المقبل من عدمه.

وكانت تقارير صحفية إنجليزية ذكرت في وقت سابق أن خافييرى أجيرى، المدير الفنى لمنتخب مصر، قرر استبعاد محمد صلاح من المشاركة فى مباراتى المنتخب الوطنى أمام النيجر ونيجيريا المحدد لهما الشهر المقبل، الأمر الذى سيمنح الفرصة لنجم ليفربول لإلتقاط الأنفاس قبل الدخول في مرحلة الحسم بمسابقة الدورى الإنجليزى مع "الريدز".

وقال يورجن كلوب فى المؤتمر الصحفى الذى عقد اليوم، "لم يتواصل معنا أحد من الاتحاد المصرى لكرة القدم بشأن عدم استدعاء محمد صلاح لمعسكر منتخب مصر المقبل وصلاح لم يخبرنا بأى شىء، لذلك سوف نرى ما سيحدث".

وعن إستدعاء تشامبرلين لقائمة ليفربول في مسابقة دوري ابطال اوروبا، قال كلوب "إذا وصلنا الى نصف النهائي بدوري ابطال اوروبا سيكون متاحاً للعب، ربع النهائى ربما، نحن وضعناه في القائمة لإعتقادنا انه سيستطيع اللعب مرة أخرى في المستقبل القريب".

اللاعب أليكس أوكسليد تشامبرلين اقترب من التعافى من الإصابة التى تعرض لها فى الركبة خلال مشاركته أمام روما الإيطالى فى ذهاب نصف نهائى النسخة الماضية من مسابقة دورى أبطال أوروبا.

وضمت قائمة ليفربول كلاً من: أليسون بيكر، سيمون مينيوليه، فيرجيل فان ديك، لوفرين، مورينو، روبرتسون، ماتيب، كى جانا هوفر، فابينيو، فينالدوم، نابى كيتا، شاكيرى، فيرمينو، ساديو مانى، محمد صلاح، ديفوك أوريجى، جيمس ميلنر، تشامبرلين، هندرسون، لالانا، ستوريدج.

وكانت قرعة دور الـ 16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا أوقعت ليفربول فى مواجهة بايرن ميونخ الألمانى.

ويلتقى ليفربول مع بايرن ميونخ يوم 19 فبراير الحالى بملعب أنفيلد، بمباراة الذهاب، بينما تقام مباراة الإياب يوم 13 مارس القادم بملعب أليانز أرينا.

إضافة تعليق