أول رد فعل من منة فضالى بعد تصريحات طليقها .. صور

أول رد فعل من منة فضالى بعد تصريحات طليقها .. صور

تجاهلت الفنانة منة فضالى الاقاويل التى جاءت على لسان طليقها الملحن محمد ضياء بشان زواجها وتكذيبها فى كل ما قالته عن اسباب الانفصال حيث قررت ان توجه رسالة بطريقة غير مباشرة عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى تويتر.

ونشر منة فضالى صورا لها وعلقت عليها قائلة : "سعادتك في يد الله لا يوجد صديق يمكن أن ينتزعها منك ولا حبيب يمكنه أن يمزقها ولا يتحكم بها".

وكان محمد ضياء قد صرح لـ"صدى البلد" قائلا : أن مدة الزواج لم تتعد العام، مكذبًا الشائعات التي أطلقتها منة فضالي بأنه كان يتعمد ضربها وتعنيفها لذلك جاء الانفصال فيما بينهما، مؤكدًا أنه لديه إثباتات لما يقول من خلال المحادثات التي حدثت فيما بينهما.

وتابع بقوله إنه لم يكن يحبذ التحدث عن هذا الأمر خاصة أن الزواج مضى عليه عدة سنوات، لكن تصريحات منة فضالي غير الحقيقية وحملة الشائعات التي أطلقت ضده جعلته يخرج عن صمته ويكشف الأمر، مشيرًا إلى أنه تواصل مع «منة» فيما بعد وسألها عن سبب ادعائها في أحد البرامج ذلك فأجابته أنها كانت مضطرة لهذا القول.

واختتم محمد ضياء أنه تزوج من منة بموجب عقد و2 شهود، لأنه لا يرفض أي علاقة محرمة فهو يريد أن يضع العلاقة في إطار زواج شرعي، مشيرًا إلى أنه انفصل عنها بسبب عدم مقدرته التعايش مع شخصيتها.