حارس بورنموث يحرم محمد صلاح من تسجيل هدف رائع.. فيديو

حارس بورنموث يحرم محمد صلاح من تسجيل هدف رائع.. فيديو محمد صلاح

كتب مروان عصام

إضافة تعليق

كاد محمد صلاح نجم منتخب مصر أن يسجل ثالث أهداف ليفربول ضد بورنموث في المباراة التي تجمعهما حالياً بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وسدد محمد صلاح كرة قوية من على حدود منطقة جزاء في الدقيقة 45 أبعدها حرم أرتور بوروك حارس بورنموث إلى ركنية.

وانتهى الشوط الاول من عمر مباراة ليفربول وبورنموث بتقدم "الريدز" بهدفين عن طريق ساديو ماني وفينالدوم في الدقيقتين 24 و34.

ويسعى ليفربول لإيقاف نزيف النقاط واستعادة صدارة الدورى الإنجليزى مؤقتاً بتحقيق الفوز فى مباراة اليوم.

وحصد ليفربول نقطتين من أصل 6 بعدما اكتفى بالتعادل فى المباراتين الماضيتين ضد ليستر سيتي ووست هام يونايتد، وسط تراجع لأداء نجوم ليفربول الأمر الذى أثار الشكوك حول قدرة كتيبة المدرب يورجن كلوب فى التتويج بلقب الدورى الإنجليزى هذا الموسم.

ويحتل ليفربول المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 62 نقطة من 25 مباراة خلف مانشستر سيتى صاحب الصدارة بفارق الأهداف من 26 مباراة، بينما يحتل بورنموث المركز العاشر برصيد 33 نقطة.

ويسعى ليفربول لتحقيق الفوز فى مباراة اليوم لاستعادة الثقة قبل مواجهة بايرن ميونخ الألمانى ومانشستر يونايتد يومى 19 و24 فبراير الجارى على الترتيب ضمن منافسات دورى أبطال أوروبا والدورى الإنجليزى.

ويمتلك ليفربول سجلاً مميزاً أمام بورنموث، بعدما حقق الفوز فى آخر 3 مواجهات، وسجل خلالها مجتمعة 11 هدفاً دون أن تهتز شباكه، والطريف أن محمد صلاح تمكن من التسجيل فى المباريات الثلاثة.

إضافة تعليق