مان يونايتد ضد باريس سان جيرمان.. الفرنسي يضع قدما فى ربع النهائي بثنائية

مان يونايتد ضد باريس سان جيرمان.. الفرنسي يضع قدما فى ربع النهائي بثنائية مبابي يحتفل بهدفه

كتب سيد حسنى

إضافة تعليق

وضع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي قدما فى الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك من خلال الفوز خارج أرضه على نظيره مانشستر يونايتد الإنجليزي بنتيجة 2-0 ، خلال المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم على ملعب "أولد ترافورد"، فى ذهاب دور الـ16 من البطولة. اهداف مان يونايتد ضد باريس سان جيرمان

افتتح كيمبمبي مدافع باريس سان جيرمان أهداف المباراة فى الدقيقة 53 وهو الهدف الأول في دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا، من خلال تمريرة دي ماريا.

ثم بعدها بـ7 دقائق مررالأرجنتيني دي ماريا كرة رائعة أمام المرمى لزميله مبابي، وما كان من الأخير إلا أن يضعها داخل الشبك فى الدقيقة 60.

وقبل نهاية المباراة بدقائق تعرض النجم الفرنسي بول بوجبا للإقصاء بالبطاقة الحمراء، بعد الحصول على البطاقة الصفراء الثانية.

وتعتبر هذه الهزيمة هى الاولى لمانشستر يونايتد فى عهد مدربه الجديد سولشاير فى كل البطولات منذ توليه المسئولية خلفا للبرتغالي مورينيو.

وصعد باريس سان جيرمان لدور الـ 16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 11 نقطة، بينما تأهل مانشستر يونايتد بعدما حل وصيفًا في المجموعة الثامنة برصيد 10 نقاط.

جدير بالذكر أن مباراة الإياب بين الفريقين ستقام فى السادس من مارس المقبل على ملعب "حديقة الأمراء" بالعاصمة الفرنسي باريس.

إضافة تعليق