الصحافة الإنجليزية تتحسر على تعادل ليفربول ضد بايرن ميونخ.. صور

الصحافة الإنجليزية تتحسر على تعادل ليفربول ضد بايرن ميونخ.. صور محمد صلاح على غلاف تيليجراف

كتب أحمد عصام

إضافة تعليق

نجح فريق بايرن ميونخ الألمانى فى الخروج من ملعب أنفيلد بتعادل سلبى ثمين أمام ليفربول فى المباراة التى جمعتهما أمس بذهاب دور الـ16 لدورى أبطال أوروبا.

واهتمت الصحافة الإنجليزية الصادرة صباح اليوم بنتيجة اللقاء والتى جاءت مخيبة لآمال جماهير الريدز على الرغم من تراجع أداء بايرن ميونخ هذا الموسم عكس المواسم الماضية، لكن الفريق البافارى استخدم كل خبراته فى دورى أبطال أوروبا ليفرض التعادل على الريدز.

🎥 ساديو ماني يتجاهل اوريجي ويهدر على #ليفربول فرصة هدف امام #بايرن_ميونخ 🤦‍♂️pic.twitter.com/bgbQKtJK6H — Super Kora سوبر كورة (@superkora) February 20, 2019

البداية مع صحيفة تيليجراف التى لخصت اللقاء تحت عنوان "فرصة مهدرة" حيث أجل الريدز حسم التأهل إلى دور الثمانية إلى لقاء الإياب في ميونخ يوم 13 مارس المقبل.

وقالت صحيفة "دايلى ميل" إن ليفربول اختفى على ملعب أنفيلد ويصبح مستقبل الفريق فى دورى أبطال أوروبا مهددا بعد مباراة أهدر فيها ماتيب وساديو مانى فرصًا محققة.

وقالت صحيفة جارديان: عن المباراة: "هجمات متبادلة لكن التعادل يبقى المباراة متكافئة" فى إشارة إلى فرص الفريقين خلال المباراة لكنها لم تترجم إلى أهداف ليتأجل الحسم إلى لقاء الإياب فى أليانز أرينا.

أما "دايلى ستار" فقالت: "ليفربول فى مأزق بالتعادل مع بايرن ميونخ.. كيف أخطاء الريدز على ملعب أنفيلد؟"

إضافة تعليق