محمد صلاح: سنقاتل لتحقيق حلم جماهير ليفربول.. والتسجيل ضد يونايتد أمنيتي

محمد صلاح: سنقاتل لتحقيق حلم جماهير ليفربول.. والتسجيل ضد يونايتد أمنيتي محمد صلاح

كتب - مروان عصام

إضافة تعليق

أكد محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي أنه سيبذل قصارى جهده رفقة زملائه من أجل تحقيق حلم جماهير ليفربول بالحصول على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" للمرة الاولى منذ عام 1990.

وقال محمد صلاح في تصريحات تلفزيونية، "أتفهم مشاعر جماهير ليفربول التي تحلم بالحصول على لقب الدوري الإنجليزي، سأسعى رفقة زملائي لتقديم أفضل ما لدينا لتحويل الحلم إلى حقيقة".

أضاف نجم ليفربول "مانشستر يونايتد سيقاتل من أجل تحقيق الفوز علينا لتصعيب مهمتنا في الحصول على لقب الدوري الإنجليزي، لست متفاجئاً من تفضيل جماهير يونايتد للسيتي لنيل اللقب".

وأعرب محمد صلاح عن أمله في التسجيل أمام مانشستر يونايتد كونه النادي الذي لم يتمكن من التسجيل أمامه ضد فرق الدوري الإنجليزي.

ويلتقي مانشستر يونايتد مع ليفربول الاحد المقبل بملعب "أولد ترافورد" في قمة مباريات الجولة الـ 27 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 65 نقطة من 27 مباراة، متفوقاً بفارق الاهداف على ليفربول صاحب نفس الرصيد والذي خاض 26 مباراة، فى حين يحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع برصيد 51 نقطة.

إضافة تعليق