محمد صلاح: ندرك خطورة مانشستر يونايتد لكننا نريد الفوز

محمد صلاح: ندرك خطورة مانشستر يونايتد لكننا نريد الفوز محمد صلاح

كتب - مروان عصام

إضافة تعليق

أكد محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادى ليفربول ، أن فريقه يدرك جيداً مدى خطورة مانشستر يونايتد الذى لم يتذوق مرارة الهزيمة فى مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" منذ قدوم المدرب أولى سولشاير.

وقال محمد صلاح، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادي ليفربول، "لم يهزم مانشستر يونايتد فى مبارياتهم التسع الأخيرة، لذا فهم فى حالة جيدة ويريدون الفوز علينا، الجميع يعرف كيف هى طبيعة مواجهات ليفربول ومانشستر يونايتد".

وأضاف هداف ليفربول، "لديهم لاعبون جيدون، حتى قبل أن يحققوا الفوز فى مبارياتهم العشر الأخيرة، كان لديهم لاعبون جيدون جدا من بداية الموسم، لديهم فريق جيد والآن هم يحققون الفوز تلو الفوز، لذا لديهم الثقة، لكن فى نهاية اليوم نريد الفوز فى المباراة، أياً كان منافسنا، نريد الفوز فى المباراة ".

واصل محمد صلاح تصريحاته عن مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول، قائلاً، "كما قلت من قبل، بالنسبة لى تسجيل الأهداف ليس بهذه الأهمية، بالتأكيد أمر مهم أن أحصل على لقب هداف الدورى، لكن ليس هذا هدفى الرئيسى، لقب الدورى هو الهدف الأول".

وأضاف نجم ليفربول "إذا نجحنا فى الفوز بمباراة بأى نتيجة وأى لاعب آخر هو من سجل الأهداف فهذا أمر جيد، سوف أكون سعيدًا جدًا، الفريق هو الأهم أتمنى أن أتمكن من الوصول لتسجيل أهدافى الـ50، 51، 52 فى الدوري الإنجليزى، لكن أهم شىء هو الفوز بمباراتنا المقبلة، نحن بحاجة إلى الاستمرار فى صدارة ترتيب الدورى، وهذا أمر مهم جدًا بالنسبة إلينا".

ويلتقي مانشستر يونايتد مع ليفربول بعد غد الأحد على ملعب "أولد ترافورد" فى قمة مباريات الجولة الـ 27 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 65 نقطة من 27 مباراة، متفوقاً بفارق الاهداف على ليفربول صاحب نفس الرصيد والذي خاض 26 مباراة، فى حين يحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع برصيد 51 نقطة.

إضافة تعليق