أخبار ليفربول اليوم عن أصداء الخماسية ضد واتفورد فى الدوري الانجليزي

أخبار ليفربول اليوم عن أصداء الخماسية ضد واتفورد فى الدوري الانجليزي فان ديك مدافع ليفربول ومنتخب هولندا

كتب - مروان عصام - رويترز

إضافة تعليق

أبدى فيرجيل فان ديك، مدافع ليفربول ، سعادته الغامرة بالفوز الثمين الذى حققه فريقه على واتفورد بخماسية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ28 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج". ليفربول يتصدر ترتيب الدوري الانجليزي

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 69 نقطة، متفوقاً بفارق نقطة واحدة على مانشستر سيتي صاحب الوصافة.

مدافع ليفربول يتحدث عن خماسية واتفورد

وقال فان ديك، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول، "لقد كان أداءً رائعاً بشكل عام، وكنا نسيطر على اللقاء باستحواذ تام، خاصة فى الشوط الأول، لعبنا بشكل جيد للغاية، لم يتمكنوا حقاً من إيجاد حل للضغط الذى نفذناه لقد سجلنا أهدافًا رائعة، ومن الرائع الحفاظ على الصدارة".

أضاف مدافع ليفربول، "الجميع لديهم رأيهم فى المنافسة على اللقب بالنسبة لنا، نركز فقط على المباراة التى أمامنا وكانت واتفورد، أعددنا ذلك بشكل جيد، حتى لو كانت فترة الإعداد قصيرة جدًا، كنا جميعًا مستعدون لذلك، ونريد أن نظهر لمشجعينا وأنفسنا أننا نلعب على هذا النحو طوال الموسم، علينا الاستمتاع بالمباريات، والآن حان الوقت للتعافي والتأكد من أننا مستعدون لمباراة نهاية الأسبوع، لا أشعر بالقلق من أى شىء باستثناء ما يحدث فى غرفة تغيير الملابس واللاعبين المؤثرين على أدائنا، بخلاف ذلك، فأنا أستمتع بكل شيء من المنافسة".

كلوب يشيد بأداء نجوم ليفربول ضد واتفورد

كال مدرب ليفربول، يورجن كلوب، المديح للاعبيه بعد الفوز الساحق 5-0 على واتفورد، وطالبهم بالحفاظ على هذه الكفاءة، إذ يسعى الفريق للقبه الأول فى عصر الدوري الإنجليزي.

وقال كلوب بعد حفاظ ليفربول على الصدارة بفارق نقطة واحدة أمام مانشستر سيتي، بعد التغلب على واتفورد، "كانت مباراة رائعة، وأنا سعيد حقاً من أجل اللاعبين لأنهم يستحقون ذلك".

وأضاف مع مدح جميع اللاعبين من الحارس أليسون بيكر الذى أنقذ فرصتين فى الشوط الثانى، إلى المهاجم محمد صلاح، "هذا مثال جيد على كيف يجب أن تكون كرة القدم، ودعونا نفعل ذلك مراراً وتكراراً، لعبنا بسلاسة كبيرة حقاً، كانت المباراة التى أردتها لأننا فزنا 5-0، ولعب الجميع بشكل جيد".

وأشار المدرب الألماني إلى أنه كان سعيداً برد فعل لاعبين بعد التعادل دون أهداف ضد بايرن ميونخ فى دوري أبطال أوروبا، ثم مع مانشستر يونايتد في الدوري.

وقال المدير الفني لنادي ليفربول، "الأمر يتعلق دائماً برد الفعل، نريد اللعب بهذه الطريقة كل يوم، هذا يبدو ممكناً فى بعض الأحيان، وفى أحيان أخرى بشكل أقل".

وعلى الجانب الآخر، عانى مانشستر سيتي ليحصل على ثلاث نقاط بانتصاره 1-0 على وست هام يونايتد، لكن كلوب أوضح أنه لا يفكر فيما يحدث باستاد الاتحاد.

وأضاف كلوب، "لا أدخل إلى غرفة تبديل الملابس ويأتى شخص لإبلاغى بالنتيجة وأتعرض لنوبة قلبية، هذا أمر طبيعى، لو كنت في صدارة الدورى فمن المحتمل أن يفوز كل المنافسين هكذا تسير الأمور، لا أفكر فى ذلك حقاً".

إضافة تعليق