كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة فى عيون الصحافة الإسبانية.. فيديو وصور

كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة فى عيون الصحافة الإسبانية.. فيديو وصور غلاف صحيفة سبورت الاسبانية

كتب مروان عصام

إضافة تعليق

أفردت الصحافة الإسبانية، الصادرة اليوم، مساحات واسعة للحديث عن مباراة الكلاسيكو التى تجمع ناديى ريال مدريد وبرشلونة فى العاشرة إلا ربع مساء اليوم بملعب "سانتياجو برنابيو" ضمن منافسات الجولة الـ26 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 57 نقطة، متفوقاً بفارق 7 نقاط على أتلتيكو مدريد صاحب الوصافة، الذى يحل ضيفاً على ريال سوسيداد غداً الأحد فى حين يحتل ريال مدريد المركز الثالث برصيد 48 نقطة.

وتعرض ريال مدريد لهزيمة مذلة أمام برشلونة بثلاثية نظيفة فى مباراة الكلاسيكو التى جمعتهما الأربعاء الماضى بملعب "سانتياجو برنابيو" فى إياب نصف نهائى كأس ملك إسبانيا ليودع المسابقة.

وعنونت صحيفة "أس" ‘حصائيات الكلاسيكو ستحدد اليوم.. 95 انتصارا لريال مدريد، 95 لبرشلونة و51 تعادلا.. سيرجيو راموس سيلعب الكلاسيكو رقم 42.. سولارى يفاضل بين مارسيلو وريجيلون.. جاريث بيل سيتواجد فى التشكيلة الأساسية".

فى حين كتبت صحيفة "ماركا" "استعادة الثقة.. ريال مدريد للمحافظة على آماله فى الليجا.. واستعادة الروح قبل دورى أبطال أوروبا".

وعنونت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، "لإكمال الثلاثية.. برشلونة يبحث من جديد عن الفوز البرنابيو لتوجيه الضربة القاضية إلى ريال مدريد"، وتمكن برشلونة من تحقيق الفوز فى مباراتين فى ثلاث مواجهات أمام ريال مدريد هذا الموسم بمختلف المسابقات الإسبانية.

أما صحيفة "سبورت"، فكتبت "نقطة النهاية.. بعد الفوز الكبير فى لقاء الكأس.. برشلونة يريد الإجهاز على ريال مدريد والقضاء على آماله فى الليجا".

ويتطلع ريال مدريد لحصد النقاط الثلاثة فى مباراة اليوم للعديد من الأسباب يأتى فى مقدمتها أن الهزيمة أمام برشلونة الليلة ستقضى على الأمل الأخير فى الحصول على لقب الدورى الإسبانى هذا الموسم، لاسيما أن الفوز فى مباراة الكلاسيكو سيقلص الفارق إلى 6 نقاط.

فى المقابل، يسعى برشلونة لقطع خطوة كبيرة نحو حسم لقب الدورى الإسبانى هذا الموسم وتعميق جراح ريال مدريد بالقضاء على آماله نهائياً فى حصد اللقب.

إضافة تعليق