اهداف مباراة الاهلي وبتروجت في الدوري المصري

اهداف مباراة الاهلي وبتروجت في الدوري المصري الاهلى

كتب رامى ناجى - تصوير محمد الحصرى

إضافة تعليق

تمكن الأهلى من إحراز فوز كبير على بتروجت بأربعة أهداف نظيفة فى المباراة التى جمعت الفريقين على ستاد بترو سبورت، ضمن منافسات الجولة الـ26 من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

أحرز أهداف الأهلى، كل من النيجيرى جونيور أجايى الهدف الأول لفريقه فى شباك بتروجت بالدقيقة 8 من عمر المباراة، ونجح مروان محسن فى إحراز الهدف الثانى فى الدقيقة 31  .وجيرالدو أحرز الهدف الثالث فى الدقيقة 70، وكريم نيدفيد في الدقيقة 74

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الأهلى إلى النقطة 51 محتلاً المركز الثانى فى جدول الدورى المصرى، فيما استمر بتروجت فى المركز الثالث عشر برصيد 25 نقطة.

بدأ الأهلى المباراة ضاغطًا على دفاعات بتروجت من أجل البحث عن تسجيل الهدف الأول، وفى الدقيقة 8 نجح جونيور أجايي فى تسجيل الهدف الأول للمارد الأحمر عن طريق عرضية رائعة لعلى معلول .

وفى الدقيقة 30 من جملة تكتيكية رائعة بدأت من عند مروان محسن فى الجهة اليسرى أنهاها بتمريرة بينية وصلت إلى على معلول الذى أرسل عرضية أرضية رائعة وصلت إلى جيرالدو، مرر جيرالدو الكرة من لمسة واحدة بالكعب وصلت إلى مروان محسن الذى سدد كرة مقوسة رائعة مرت على يسار محمد أبو النجا وسكنت الشباك.

وفي الدقيقة 70 نجح الإنجولي جيرالدو في إحراز الهدف الثالث للأهلي، بعد تمريرة رائعة لناصر ماهر إلى على معلول ليصبح منفردًا بحارس بتروجت الذي مررها إلى جيرالدو الذي سجلها بمنتهى السهولة بعد ما أصبح المرمى بدون حارس.

وفي الدقيقة 74 نجح كريم نيدفيد في تسجيل الهدف الرابع للأهلي بعد جملة تكتيكية رائعة .

وضم تشكيل الأهلي كلا من..حراسة المرمى: محمد الشناوي، خط الدفاع: محمد هاني - ياسر إبراهيم - أيمن أشرف - على معلول، خط الوسط: كريم نيدفيد - ناصر ماهر - حمدي فتحي- جيرالدو، خط الهجوم: مروان محسن واجاي.

بينما ضم تشكيل بتروجت كلاً من.. حراسة المرمى: محمد بونجا، خط الدفاع: حمادة طلبة – إبراهيم القاضى – أحمد عبد الرسول – احمد سالم صافى، خط الوسط: أحمد العجوز – حميد ماو – أحمد زولا – محمد فييرا، خط الهجوم: أحمد عفيفى  – كريس جادى.

إضافة تعليق