جورماهيا يطالب كاف باستعادة صدارة المجموعة قبل مواجهة الزمالك.. فيديو

جورماهيا يطالب كاف باستعادة صدارة المجموعة قبل مواجهة الزمالك.. فيديو جورماهيا

كتب أحمد عصام

إضافة تعليق

تقدم الاتحاد الكينى لكرة القدم باحتجاج رسمي إلى الاتحاد الأفريقي للعبة "كاف" للاعتراض على إلغاء هدف فريق جورماهيا الكيني أمام نصر حسين داي الجزائري بالجولة الرابعة من الكونفدرالية الأفريقية.

وكان جورماهيا قد خسر بهدف دون رد أمام نصر حسين داي في الجزائر بالجولة الماضية، ليتراجع للمركز الثاني برصيد 6 نقاط ويرتقي الفريق الجزائري للصدارة بـ7 نقاط ويأتي الزمالك في المركز الثالث بـ5 نقاط وأخيرًا بترو أتلتيكو الأنجولي بـ4 نقاط.

وألغى الحكم المالي بوبو تراوري هدفًا لصالح جورماهيا ليحرم الفريق من نقطة التعادل وصدارة المجموعة، وهو ما دفع الاتحاد الكيني إلى إرسال شكوى رسمية ضد قرار الحكم بناءا على طلب من إدارة جورماهيا.

وقال الاتحاد الكيني في شكواه أنه بالرجوع إلى ملخص المباراة الذي ينشره عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي عقب المباراة، ووجد أن كرة الهدف الملغي لم تشهد أي خطأ وبالتالي قرار الحكم كان غير صحيحًا وأثر بدرجة كبيرة على نتيجة المباراة وترتيب المجموعة.

وفي حالة انتهاء المباراة بالتعادل سيستمر جورماهيا على قمة المجموعة برصيد 7 نقاط ويليه الزمالك ونصر حسين داي برصيد 5 نقاط وأخيرًا بترو أتلتيكو بـ4 نقاط.

📽 HIGHLIGHTS .. NA Hussein Dey 1-0 Gor Mahia
Matchday 4 #TotalCAFCC pic.twitter.com/VJM7klWnrh — CAF (@CAF_Online) March 3, 2019

ويستعد جورماهيا لمواجهة الزمالك يوم الأحد المقبل على ملعب برج العرب في الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات بالكونفدرالية.

إضافة تعليق