الممثلة الأمريكية باربارا بوشيه: عند إبلاغى بتكريمى فى مهرجان أسوان لم أصدق شهرتى بمصر

الممثلة الأمريكية باربارا بوشيه: عند إبلاغى بتكريمى فى مهرجان أسوان لم أصدق شهرتى بمصر الممثلة الأمريكية باربارا بوشيه

كتب إبراهيم حسان

إضافة تعليق

قالت الممثلة الأمريكية باربارا بوشيه، إن أول شئ خطر ببالها عند إبلاغها بتكريمها فى مهرجان أسوان لسينما المرأة، هو أنها قالت إنها لم تكن تعرف أنها مشهورة فى مصر.

وأضافت بوشيه، خلال لقاءها مع الإعلامية شيرين حمدى، ببرنامج "ON set" الذى يذاع عبر قناة ON E، أنه على الممثل أن يكون قادرا على وضع نفسه مكان الشخص الذى يتقمصه باستخدام الخيال وبمعاونة المخرج، مشيرة إلى أنها كانت تقوم بأدائها ثم يقوم المخرج بتصحيح أدائها طبقا لما يريد أن يكون عليه المشهد.

وأوضحت الممثلة الأمريكية، أنها أصلا من تشيكوسلوفاكيا، ونشأت فى ألمانيا حتى سن 12 عاما، ثم انتقلت إلى كاليفورنيا لجنى القطن مع عائلتها، ثم انتقلت من مزرعة القطن إلى سان فرانسيسكو ثم إلى لوس أنجلوس من أجل الأفلام، بعدها إلى نيويورك ثم لندن، قبل أن تكون محطتها الأخيرة روما.

وعن توقفها عن التمثيل من العام 1984 إلى 2001، أوضحت أنها توقفت عند عمر 39 عاما، وقالت لنفسها: "لا ينتهى بى الأمر لأن أكون ممثلة إغراء فى عمر الـ40، ومن الغباء أن تكون السيدة رمزا للإغراء فى هذا السن، وقلت سأرحل فى سن الـ39 وقمت بهذا العمل،وبدأت مرة ثانية وكان علي أن أبدا من القاع بعد كل إنجازاتى السابقة"، مبرره ذلك بالقول: "العالم تغير والوقت الآن هو وقت التليفزيون وليس الأفلام، لأن التليفزيون هو المشاهدون الأصغر سنا، ينظرون إلي وكأننى ديناصور، ويقولون باربارا بوشيه.. هل ما زالت على قيد الحياة؟".

وأشارت إلى أنها لا تمانع من المشاركة فى فيلم مصرى، قائلة: "سعيدة بوجودى فى مصر، والله أعلم .. من الممكن أن أشارك فى فيلم مصرى، وأنا أقول هذا للمخرجين المصريين، ومن يعلم ربما سأعود"

https://www.youtube.com/watch?v=fUQNNf5OCO0

إضافة تعليق