أخبار ليفربول اليوم عن رقم مميز بعد رباعية بيرنلي بالدورى الإنجليزى

أخبار ليفربول اليوم عن رقم مميز بعد رباعية بيرنلي بالدورى الإنجليزى ليفربول

كتب إسلام مسعود

إضافة تعليق

حقق فريق ليفربول رقم مميز بعد فوزه الكبير على بيرنلي 4-2، فى اللقاء الذى جمع الطرفين ظهر اليوم،الأحد، على ملعب "أنفيلد" ضمن منافسات الجولة الـ 30 من مسابقة الدورى الإنجليزى. ليفربول يحقق رقم مميز بعد رباعية بيرنلي

وفقاً لموقع "أوبتا" للإحصائيات، إن فريق ليفربول لم يتلقى أى خسارة على مدار 35 لقاء متتالى بالدورى الإنجليزى على ملعب "أنفيلد" بعد التغلب على بيرنلي 4-2 اليوم،الأحد.

وكانت أخر خسارة تلقاها فريق ليفربول على ملعب "أنفيلد" فى الدورى الإنجليزى ضد كريستال بالاس ى أبريل 2017. ملخص وأهداف مباراة ليفربول اليوم ضد بيرنلي فى الدوري الانجليزي

حقق فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد صلاح فوزاً غالياً على بيرنلي بنتيجة 4 –2 في المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ30 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وسجل أهداف ليفربول، فيرمينو "هدفين"، وساديو ماني "هدفين"، في الدقائق 19 و29 و67 و93 على التوالي، بينما جاء هدفي بيرنلي عن طريق أشلي ويستوود يوهان بيرج جودموندسون في الدقيقتين 6 و91 من عمر المباراة.

وشارك محمد صلاح في المباراة وقدم عرضاً جيداً حيث تمكن من صناعة الهدف الأول لنادي ليفربول الذي سجله فيرمينو، بعدما نجح فى إختراق دفاع المنافس من الجبهة اليمنى قبل أن يمرر الكرة إلى المهاجم البرازيلي الذي أودع الكرة في الشباك بسهولة.

التشكيلة الاساسية لفريق ليفربول في مباراة بيرنلي ضمت كلاً من، أليسون في حراسة المرمى، روبرتسون، فيرجيل فان ديك، ماتيب، أرنولد، فابينو، فاينالدوم، لالانا، محمد صلاح، ساديو ماني، فيرمينو، وعلى مقاعد البدلاء، منيوليه، لوفرين، هندرسون، كيتا، شاكيري، ستوريدج، اوريجي.

ورفع ليفربول رصيده من النقاط إلى 73 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي خلف مانشستر سيتي صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة، بينما توقف رصيد بيرنلي عند 30 نقطة في المركز الـ 17.

إضافة تعليق