محمد صلاح وهازارد ومبابى ونيمار.. كبار ينتظرهم زيدان فى ريال مدريد

محمد صلاح وهازارد ومبابى ونيمار.. كبار ينتظرهم زيدان فى ريال مدريد الرباعى هازارد وصلاح ونيمار ومبابى

كتب إسلام مسعود

إضافة تعليق

اتخذ فلورنتينو بيريز رئيس فريق ريال مدريد الأسبانى فرماناً بعودة الفرنسى زين الدين زيدان إلى تدريب الملكى بعد 9 أشهر من استقالته فى 30 مايو الماضى.

عودة الفرنسى زين الدين زيدان إلى مقعد القيادة الفنية للريال مهمة صعبة بدون أدنى شك، لأنه يأتى وسط تخبط كبير وانتكاسة تاريخية للعملاق الأسبانى، وذلك بعد فقدان المنافسة على 3 ألقاب رئيسية للموسم الجارى وهى الدورى الأسبانى وكأس الملك ودورى أبطال أوروبا.

الولاية الأولى التى قاد فيها زين الدين زيدان تدريب ريال مدريد، أثبتت نجاحها على المستويين المحلى والأوروبى، حيث إستطاع المدرب الفرنسى خلال الفترة من يناير 2016 وحتى مايو 2018 فى الحصول على 9 ألقاب، هى الدورى الأسبانى، السوبر الأسبانى، كأس السوبر الأوروبى (مرتين)، كأس العالم للأندية ( لقبين)، دورى أبطال أوروبا (3 ألقاب) مواسم 2016 و2017 و2018.

واشترط الفرنسى زين الدين زيدان على فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد أمرين، الأول السلطة الكاملة فى جميع الأمور الفنية والرياضية داخل الملعب، بالإضافة إلى التعاقد مع 3 لاعبين كبار بجانب صفقات أخرى لإعادة الفريق لمكانته المرموقة محليًا وقاريا..

وأشارت تقارير صادرة عن هيئة الإذاعة البريطانية "BBC"، إن إدارة ريال مدريد رصدت 300 مليون يورو تحت تصرف الفرنسى زين الدين زيدان من أجل دعم صفوف الريال الصيف المقبل، وتعديل الوضع الحالى وتجنب تكرار ما حدث فى هذا الموسم الكارثى.

ومن المتوقع أن يضع الفرنسى زين الدين زيدان عددا من الأسماء البارزة فى أوروبا حالياً لدعم ريال مدريد هجومياً وسيكون على رأسهم البلجيكى إيدين هازارد نجم خط وسط تشيلسى الذى أعرب عن رغبته فى اللعب داخل صفوف الملكى قبل وبعد رحيله المدرب الفرنسى عن سانتياجو برنابيو.

كما سيدخل كيليان مبابى موهبة باريس سان جيرمان الفرنسى فى قائمة المطلوبين من زيدان، خاصة وأنه لاعب صغير السن ويملك مواصفات بدنية وفنية عالية، وكذلك البرازيلى نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان ولاعب برشلونة السابق كاختيار ثالث فى القائمة.

وقد نرى محمد صلاح نجم ليفربول داخل صفوف ريال مدريد فى عهد الفرنسى زين الدين زيدان الموسم القادم، فى حالة تبخر أحلام الريدز بالحصول على لقبى الدورى الإنجليزى ودورى أبطال أوروبا واتخاذ الفرعون المصرى قراراً بالرحيل عن "الأنفيلد".

إضافة تعليق