أخبار ليفربول اليوم عن رد فعل كلوب عقب قرعة دوري ابطال اوروبا

أخبار ليفربول اليوم عن رد فعل كلوب عقب قرعة دوري ابطال اوروبا كلوب مدرب ليفربول

كتب - مروان عصام

إضافة تعليق

تحدث يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، عن قرعة الدور ربع النهائي بمسابقة دوري ابطال اوروبا، التى أقيمت اليوم، الجمعة، بمدينة "نيون" السويسرية، والتي أوقعت "الريدز" في مواجهة بورتو البرتغالي. كلوب يتحدث عن مباراة ليفربول وبورتو

وقال يورجن كلوب، فى تصريحات للموقع الرسمي لنادي ليفربول، "ماذا يمكننى أن أقول؟ سنواجه بورتو، لقد لعبنا ضدهم من قبل ونعلم أن مواجهتنا الماضية معهم لم تكن سهلة، نتيجة الموسم الماضى كانت غريبة بعض الشىء؛ لقد كانت نتيجة رائعة بالنسبة لنا بكل تأكيد، ولكنها كانت غريبة".

وأضاف مدرب ليفرول، "فى مباراة الإياب، علمنا أنهم يمتلكون جودة عالية ورأينا وجههم الحقيقى، لا يمكننى أن أقول إن هذه أفضل قرعة بالنسبة لنا، لأنها ليست كذلك، ولا يوجد هناك شىء اسمه أفضل قرعة، نحن نعلم أنه يجب علينا الاستعداد بشكل جيد للمباراتين بغض النظر عن الخصم الذى كانت ستضعنا القرعة فى مواجهته".

واصل كلوب حديثه عن مواجهة ليفربول وبورتو في دوري ابطال أوروبا قائلاً، "المدرب المساعد، بيب لايندرز قضى سنوات فى تدريب فريق الأكاديمية فى بورتو من قبل، وهو دائمًا ما يتحدث باحترام شديد عن الفريق البرتغالى، سيساعدنا ذلك فى جمع الكثير من المعلومات عن خصمنا، وهذا ما نحتاجه فى الوقت الحالى، ولكن بالطبع ستحسم الأمور داخل الملعب، لقد عرفنا خصمنا الآن، ويجب علينا الاستعداد جيدًا له". ليفربول يواجه بورتو فى دوري ابطال اوروبا

وبسؤاله عن ما إذا كانت هذه المواجهة تشكل فرصة لبورتو لرد الاعتبار، قال كلوب، "بكل تأكيد، بورتو لم يكن أحد الفرق التى أتمنى مواجهتها، ولكن هذا هو الواقع الذى يتعين علينا التعامل معه الآن، أول ما يجب زرعه فى نفوس لاعبى الفريق الآن هو احترام المنافس، وهذا ما سنكنه لهم بكل تأكيد، سنتابع خصمنا عن قرب فى الفترة المقبلة، ثم سنخوض المباراة، لدى ثقة كبيرة فى مشجعينا فى الاستمرار فى دعمنا، حتى فى رحلتنا إلى البرتغال، بورتو مدينة جميلة وتتمتع بجو جميل، وهذه فرصة لتواجد جماهيرنا بأعداد غفيرة هناك".

وستقام مباراة الذهاب بملعب "أنفيلد" فى التاسع من أبريل المقبل، بينما يحتضن ملعب "الدراجاو" مباراة الإياب المحدد لها 17 من الشهر ذاته.

وأسفرت قرعة الدور نصف النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا، التى أقيمت اليوم بمدينة "نيون" السويسرية، عن وقوع الفائز من مباراة برشلونة الإسبانى مع مانشستر يونايتد الإنجليزى، مع الفائز من مباراة ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح وبورتو البرتغالي.

إضافة تعليق