تعليق ناري من عمرو أديب على إقالة نائب رئيس هيئة السكة الحديد.. فيديو

تعليق ناري من عمرو أديب على إقالة نائب رئيس هيئة السكة الحديد.. فيديو الإعلامي عمرو أديب

علق الإعلامي عمرو أديب، على إقالة نائب رئيس هيئة السكة الحديد للشؤون الإدارية بسبب المخالفات.

وقال "أديب"، خلال تقديمه برنامج "الحكاية"، المُذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"،: «يبدو أن شهر العسل بين الوزير كامل الوزير، والسكة الحديد قد انتهى، واليوم أصدر كامل الوزير قرارا بإقالة نائب رئيس هيئة السكة الحديد وقال إنه لن يسمح بأي تقصير».

وأضاف: «الإقالة كان لها أسباب، علشان البلد عندها إمكانيات وفي بعض الأحيان إمكانياتها بتروح هدر، بمعنى أن الدولة بتجمع الأمول وتضعها في إمكانيات وبسبب موظف مهمل لا يتم استخدام هذه الإمكانيات».

وتابع: «هل تعلم أن في محطة قطار محطة مصر عربيات جولف مخصوص لكبار السن وذوي الاحتياجات علشان توصلهم للقطار، والوزير كامل الوزير وهو بيتفقد المحطة يوم الجمعة سأل على العربيات دي علشان شافها في الكشوفات، وأما شاف العربيات متشالة في الحفظ والصون اتجنن».

وأشار: «كامل الوزير بيكتشف إمكانيات للدولة، وأما شاف إمكانيات موجودة وهدر لا يتم استخدامه اتجنن وقال لهم شغلوا العربيات دي للناس»، لافتا: «كامل الوزير في كفاح ونضال ومصر كلها وراه علشان يجيب لنا حقنا».

وأكمل: «كامل الوزير بدأ المعركة النهاردة، وأنا بقوله يا سيادة الوزير اضرب بقوة، وحقق في رحمة ثم اضرب بعنف، حقق شوف إيه الحكاية ولو طلع فيه غلط اضرب بعنف، خلاص البلد مش مستحملة وعايزة تفوق».