حضر من أسيوط لممارسة الشذوذ في القليوبية .. مصرع شخص ألقى بنفسه من الطابق السادس

حضر من أسيوط لممارسة الشذوذ في القليوبية .. مصرع شخص ألقى بنفسه من الطابق السادس جثة

لقي شخص مصرعه بعدما قفز من شقة فى الطابق السادس بمدينة الخصوص بعدما ذهب لإقامة علاقة جنسية شاذة مع آخر تعرف عليه عبر الإنترنت وبعدها اكتشف أنهم 3 أشخاص، فألقى بنفسه من النافذة، ونقلت الجثة لمستشفى بنها الجامعي للتشريح

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية إخطارا من العميد محمد سعيد مأمور قسم الخصوص بوفاة (م. ن.- 28 سنة) ومقيم بمحافظة أسيوط، إثر قيامه بالقفز من الطابق السادس بشقة كائنة بمدينة الخصوص، وإصابته بكسر بقاع الجمجمة ونزيف حاد بالمخ، أدى لوفاته.

تبين من تحريات العقيد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائي، أن المجني عليه تعرف على كلا من (علاء ع.- 31 سنة- عامل) وشقيقه (عمرو ع.- 29 سنة- موظف) مقيمان بالخصوص و(كريم ك.- 31 سنة- عامل) مقيم في بهتيم، عن طريق الإنترنت.

وأوضحت التحريات أن المتهم اتفق مع الأول على ممارسة الشذوذ الجنسي بمفرده، وبناء على ذلك جاء من مدينة أسيوط مسقط رأسه للشقة الخاصة بالأول إلا أنه فوجئ بوجود باقي المتهمين فشعر بالقلق ما اضطره إلى القفز من الطابق السادس ولقي حتفه على الفور، تم التحفظ على المتهمين تحرر عن ذلك المحضر رقم 10329 جنح قسم الخصوص، وتولت النيابة العامة التحقيق.