جيرو يدعم محمد صلاح ضد عنصرية جماهير تشيلسي

جيرو يدعم محمد صلاح ضد عنصرية جماهير تشيلسي محمد صلاح

كتب - مروان عصام

إضافة تعليق

أعلن أوليفييه جيرو، مهاجم تشيلسي الإنجليزى ومنتخب فرنسا، دعمه للنجم المصرى محمد صلاح بعد الهتافات العنصرية التى تعرض لها من بعض مشجعى النادى اللندنى قبل مباراة سلافيا براج التشيكى التى أقيمت مساء أمس فى "ذهاب" ربع نهائى الدورى الأوروبى "اليوروباليج" وانتهت بفوز تشيلسي بهدف دون مقابل.

وقال أوليفييه جيرو، فى تصريحات لشبكة "سكاى سبورتس" البريطانية، "الجميع فى تشيلسى من لاعبين وجماهير يدينون مثل تلك الأفعال، نحن ندعم محمد صلاح فيما تعرض له من بعض الجماهير التى لا تستحق أن تنتمى لهذا النادى".

وأضاف مهاجم تشيلسى، "لا يجب أن تشهد ملاعب كرة القدم مثل تلك الأفعال فى الوقت الحالى".

وكان تشيلسى أصدر بياناً رسمياً وجه فيه الاعتذار للنجم المصرى محمد صلاح على ما تعرض له من هتافات عنصرية من بعض مشجعى النادى اللندنى قائلاً، "هؤلاء الأفراد يجلبون العار لغالبية مشجعى تشيلسي الذين لن يتسامحوا معهم".

ويلتقي ليفربول مع تشيلسى الأحد المقبل على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 34 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 82 نقطة، متفوقاً بفارق نقطتين على مانشستر سيتي صاحب الوصافة والذى يمتلك مباراة مؤجلة، بينما يحتل تشيلسي المركز الثالث برصيد 66 نقطة.

إضافة تعليق