المتهمة بقتل جارتها في السويس: "فرخة ودبحتها.. عادي"

المتهمة بقتل جارتها في السويس: "فرخة ودبحتها.. عادي" ارشفية

الأخبار المتعلقة

عاد لينتقم بعد 10 سنوات سجن.. "شمامة" قتل صديقه بسبب "كلب" في الشرابية

إعدام عامل بتهمة قتل طفل لسرقة الـ"توك توك" الخاص به في الإسكندرية

السجن المؤبد والمشدد لـ"الدولار" وعصابته في قتل شاب ببورسعيد

عاجل| الجيش السوداني: نعتذر لشعبنا عما جرى من قتل وعنف

قررت، اليوم السبت، النيابة العامة بالسويس، حبس "هدى . أ" 30 عاما، 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامها بقتل جارتها في مساكن الكوثر "منى . م . ح" 23 عاما، ونقلت المتهمة إلى سجن قسم شرطة عتاقة لتنفيذ قرار النيابة.

وأكدت شهادة الشهود بالقضية، أن المتهمة بعد قيامها بتنفيذ جريمة قتل جارتها، قالت للجيران: "فرخة ودبحتها.. عادي ومش هتحبس فيها كتير".

كان مدير أمن السويس تلقى إخطارا من مأمور قسم شرطة عتاقة، بمقتل "منى . م . ح" داخل الوحدة السكنية التي تقيم بها في مساكن الكوثر بحي عتاقة، وأنه جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفيي السويس العام.

وأكدت التحريات الأمنية، أن من ارتكب جريمة القتل هي "هدى . أ" جارة القتيلة، وأن المتهمة سبق وأن جرى سجنها في قضية إتجار في مخدرات ثلاث أعوام، وأن ابن زوجها قام بمساعدتها وصعد معها للوحدة السكنية التي تقيم فيها القتيلة.

وكشفت التحقيقات بالنيابة العامة تفاصيل الجريمة، وهي أن ما حدث هي في البداية مشاجرة بين أسرة القتيلة والمتهمة بالقتل قبل حدوث الجريمة بيوم، وأنه في اليوم التالي صعدت المتهمة بصحبة ابن زوجها إلى الوحدة السكنية التي تقيم بها "منى"، وقامت بطعنها بالسكين في رقبتها.

وقال ثلاث من الشهود من سكان مساكن الكوثر بالسويس في التحقيقات، إنه بعد ارتكاب المتهمة للجريمة، تواجدت أمام العمارة السكنية، وقالت أمام الجميع: "دبحت فرخة ومش هتحبس فيها أكتر من ثلاث سنوات لأنها تعتبر مشاجرة".

وأكد الشهود، أن المتهمة معروف عنها العنف، وانها تزوجت بعد خروجها من السجن منذ فترة، ومقيمة داخل العمارة السكنية التي تقيم بها الضحية.