طلعت يوسف: إكرامي السبب في طردي خلال مباراة الأهلي .. فيديو

طلعت يوسف: إكرامي السبب في طردي خلال مباراة الأهلي .. فيديو

أعرب طلعت يوسف، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بتروجيت، عن سعادته بالنتيجة الإيجابية التى حققها مع الأهلى خلال المباراة التى جمعت بينهما مساء الثلاثاء.

وقال "يوسف" في مداخلة هاتفية مع برنامج «مع شوبير» الذى يبث عبر فضائية «صدي البلد»، أن فريقه قدم مباراة في حدود قدراته وسنحت له فرص التسجيل في الدقائق الأخيرة ولكنه لم يوفق مضيفا أن مسيرة فريق بتروجت جيدة حتي الآن والقادم سيكون أصعب في ظل تقارب المستويات مما يجعل مسابقة الدورى هذا الموسم هي الأقوي.

كما أوضح "يوسف" عن أسباب الواقعة التى أدت الى طرده حيث قال: شريف إكرامي قام بإخراج بيكلي مهاجم الفريق البترولى من الملعب بعد سقوطه للإصابة فتسبب هذا الموقف فى غضبي، مما جعلنى اشتكى الحكم من تصرف حارس الأهلى ولكنى فوجئت بقرار الحكم.

وكشف يوسف المدير الفني عن طريقته التي أفسد بها انطلاقة الأهلي مؤكدًا أنه تمكن من معرفة مفاتيح لعب الأهلي الهجومية وبالتالي تمكن من إفساد هجماته وإغلاق مساحاته فأصبح الفريق الاحمر بلا حلول.

وأشار أيضًا إلي أن "منافسه في مباراة الأهلي يملك كل مقومات البطولة والنجاح ورغم ذلك لم ألعب للتعادل وحاولت قدر الإمكان تجنب اهتزاز شباك فريقي".