مواجهات مصرية قوية في اليوم الثاني لبطولة العالم للاسكواش

مواجهات مصرية قوية في اليوم الثاني لبطولة العالم للاسكواش

يدخل 5 لاعبين مصريين في منافسات قوية اليوم الأربعاء، من أجل تخطي الدور التمهيدي الثاني لبطولة العالم للاسكواش - وادي دجلة 2016 - والصعود للأدوار النهائية للبطولة الأغلى في تاريخ بطولات العالم.

في تمام الثانية عشرة ظهرا يدخل لاعب نادي وادي دجلة مازن جمال في مواجهة من المتوقع أن تميل لصالحه أمام النمساوي اكيل رحمان، حيث يحتل جمال المرتبة 61 في الترتيب العالمي بينما يحتل رحمان المركز 103.

وفي الثانية ظهرا يدخل محمد الشامي في مواجهة أفريقية مع البتسواني اليستر والكر والذي أقصى اللاعب المصري عمر الطاهري من الدور التمهيدي الأول.

وفي الثانية يواجه كريم الهمامي المصنف 70 على العالم نظيره الهندي هاريندر بال المصنف 82 في مباراة متكافئة إلى حد كبير.

مواجهة مصرية هندية أخرى في الثالثة عصرا تجمع شهاب عصام المصنف 88 مع فيكرام مالهوترا المصنف 66.

وفي الثالثة يخوض يوسف سليمان المصنف 79 مواجهة قوية امام الأسباني ايكر بيرنابيو المصنف 99.

أما باقي مباريات اليوم فتشهد المواجهات التالية :
اين يو (ماليزيا) مع كريستوفر بيني (جامايكا)، ناثان ليك (إنجلترا) مع فان دين هيرفجن (بلجيكا)، كارلوس كورنيس (أسبانيا) مع ماهيش مانجانكور (الهند)، يانس شور (ألمانيا) مع جيمس هوانج (تايبيه)، ايفان ويليامز (نبوزيلاندا) مع بيتر كريد (ويلز)، انجوس جيلامز (إنجلترا) مع لانس بيدوس (نيوزيلاندا)، بيدرو شفيرتمان (هولندا) مع ريكس هيدريك (أستراليا)، تشي هيم وونج (هونج كونج) مع شوان ديليير (كندا)، جيمي هايكوكس (إنجلترا) مع كريستوفر جوردن (أمريكا)، توم فورد (إنجلترا) مع جويل ماكين (ويلز) وجوفري ديمونت (فرنسا) مع جوشوا ماسترز (إنجلترا).

ومن المقرر أن تبدأ الأدوار النهائية للبطولة بدور الــ 64 غدا الخميس الموافق السابع والعشرين من أكتوبر.