الشيخ يقود المقاصة للفوز على المقاولون بثنائية والوصول للمركز الثانى

الشيخ يقود المقاصة للفوز على المقاولون بثنائية والوصول للمركز الثانى مباراة المقاصة و المقاولون

تغلب المقاصة على المقاولون بهدفين نظيفين فى المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على استاد الفيوم ضمن منافسات الأسبوع السابع لمسابقة الدورى العام، أحرزهما أحمد الشيخ في الدقيقتين 7 و69.

تقدم أحمد الشيخ لاعب المقاصة لفريقه في مرمى المقاولون العرب في الدقيقة السابعة من عمر المباراة برأسية متقنة بعد متابعته لرمية التماس.

وتبادل الفريقان الهجوم في محاولة من المقاصة لتعزيز والتقدم ومحاولة من المقاولون لإدراك التعادل واستمر الضغط حتى نهاية الشوط بتقدم المقاصة بهدف نظيف.

وشهدت المباراة طرد أحمد على كامل مهاجم المقاولون في الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الأول والذي شهد اعتراضا كبيرا من لاعبي المقاولون.

وهدأ الأداء في الشوط الثاني بعض الشيء بعدما اعتمد المقاولون على الهجمة المرتدة المنظمة في ظل النقص العددى في صفوفه، مع غلق دفاعات بشكل طيب، وحرم المقاصة من تعزيز تقدمه بعدما فرض سياجا دفاعيا أمام لاعبى الفريق الفيومى.

وأنقذ أحمد مسعود حارس المقاصة مرماه من دخول هدف التعادل بعد تصديه لرأسية محمد فاروق المتقنة فى الدقيقة 67، قبل أن يضيف أحمد الشيخ الهدف الثانى فى الدقيقة 69 من عمر المباراة من تسديدة مباغتة من على حدود منطقة الجزاء على يمين محمود أبو السعود.

وفقد المقاولون الأمل في العودة للقاء بعد الهدف الثاني للمقاصة بسبب التفوق العددى لأصحاب الأرض رغم خطورة محمد ناجي جدو ومحمد فاروق فى بعض الأوقات ولكن بدون فاعلية حتى نهاية اللقاء بفوز المقاصة بثنائية نظيفة.

بهذه النتيجة وصل المقاصة للنقطة 15 فى المركز الثاني فيما يتوقف رصيد المقاولون عند 9 نقاط فى المركزك العاشر.

وتربع أحمد الشيخ على قائمة هدافى الدورى برصيد 6 أهداف متفوقًا على حسام باولو مهاجم سموحة صاحب المركز الثاني بـ5 أهداف.