10 لحظات حاسمة لـ"جاريث بايل" مع ريال مدريد

10 لحظات حاسمة لـ"جاريث بايل" مع ريال مدريد جاريث بايل

جدد الويلزي جاريث بايل عقده مع ريال مدريد الإسباني حتي 2022، بعد أن بدأ موسمه الرابع علي التوالي ليصبح أحد الأعمدة الأساسية والتي لا يمكن الاستغناء عنها مع الميرنجي مشكلاً مثلث رعب قوي رفقة رونالدو وبنزيما يسمي "BBC" لنشهد لحظات تتويج وانكسار لكنه يظل الرقم الثابت رفقة زملائه، ويمتلك النفاثة الويلزية أحداث سعيدة وأهداف عديدة وأرقام لا تنسي مع الملكي الإسباني نستعرضها بالفيديو في التقرير التالي.

"1" البداية بتوقيع العقد مع الملكي ليصبح الويلزي أغلي في العالم وقتها متخطياً زميله الجديد البرتغالي كريستانو رونالدو مقابل 85.5 مليون استرليني.

"2" الهدف الأول له مع ريال مدريد في المدريجال أمام فياريال في الجولة الرابعة من الليجا الإسبانية موسم 2013-14.

"3" الهدف الأول لريال مدريد بدوري أبطال أوروبا في لقاء العودة أمام يوفنتوس بدور المجموعات خارج ميدانهم، بتسديدة قوية سكنت شباك بوفون لتجعل الملكي يتصدر مجموعته في الطريق إلي العاشرة.

"4" الهاتريك الأول للنفاثة الويلزية مع ريال مدريد جاء أمام بلد الوليد في لقاء انتهي برباعية نظيفة، ليدون أسمه من ذاك الحين مع بنزيما ورونالدو لنجد مسمي الـ.

.BBC

"5" "هرب شد شد" هدف الفوز القاتل أمام برشلونة في نهائي كأس ملك إسبانيا والذي تخطي فيه المدافع الكتالوني مارك بارترا بسرعة جنونية، ليسجل هدف الفوز في الدقيقة 85 من عمر اللقاء علي ملعب المستايا، واللقب الأول له مع مدريد في غياب الدون بسبب الإصابة.

"6" الهدف الثاني في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام أتليتكو مدريد، ليقود الملكي لتحقيق العاشرة بعد غياب 12 عام عن التتويج الأوروبي، هدفه الثاني جاء لينهي اللقاء في الأشواط الإضافية بأربعة أهداف مقابل هدف.

"7" اللقب الرابع رفقة الملكي حيث حمل لقب كأس العالم للأندية عام 2014، سجل هدفين أمام سان لورينزو وكروز أزول من أجل تتويج الميرنيجي باللقب الأول في تاريخهم بكأس العالم للأندية.

“8” سوبر هاتريك سجله الويلزي الموسم الماضي أمام رايو فاليكانو في لقاء انتهي بعشرة أهداف مقابل هدفين وهو السوبر هاتريك الأول له مع الملكي.

"9" علي الرغم من عدم تسجيله في النسخة الماضية من دوري أبطال أوروبا الا أنه شكل ثنائي قوي مع البرتغالي رونالدو مساهماً في الوصول للنهائي، كان أهمها في لقاء ريال مدريد أمام شاختار الأوكراني.

"10" صنع هدف في النهائي وسجل ركلة الترجيح الخاصة به ليساهم في فوز ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا الحادي عشر في تاريخهم.