محافظ المنوفية يعقد اجتماعا مع الأحزاب السياسية لتبادل الرؤى والأفكار

محافظ المنوفية يعقد اجتماعا مع الأحزاب السياسية لتبادل الرؤى والأفكار محافظ المنوفية يعقد اجتماع مع الأحزاب السياسية لتبادل الرؤى والأفكار

عقد الدكتور هشام عبد الباسط، محافظ المنوفية، اجتماعًا بالأحزاب السياسية بالمحافظة، لتبادل الرؤى والأفكار وطرح المطالب الجماهيرية للنقاش ووضع تصور لحلها.

وأشار المحافظ إلى ضرورة التكاتف بين كل أطياف الشعب خاصة فى المرحلة الراهنة التى تمر بها البلاد، والتى تتطلب وحده الصف وتقارب الرؤى، وطالب الأحزاب والقوى السياسية بأن يكونوا أكثر تفاعلاً مع المواطنين لكونهم جزءًا من الشعب حتى يعى المواطن متطلبات المرحلة وتحدياتها.

كما استمع المحافظ، إلى طلبات الأحزاب الخاصة بتوافر السلع والصرف الصحى والمياه ومشاكل أخرى عامة وطالبهم بالاتفاق على ورقة عمل تضم الآراء والمقترحات والحلول لكل المشاكل لمناقشتها ووضع الخطط لتنفيذ المقترحات على أن يتم عقد اجتماع بحضور مديرى المديريات ووكلاء الوزارة للوقوف على كل القضايا وبحث آليات التواصل بين المحافظة والأحزاب وكل طوائف المجتمع لعرض تلك المشاكل والوصول للحلول السريعة التى ترضى المواطنين.

قال محافظ المنوفية إن أبناء مصر دائمًا تجمعنا المحبة تحت مظلة وطن واحد، وأعرب عن أمنياته فى أن تستمر هذه العلاقة وأن تختفى مظاهر الاختلاف المدعومة بقوى الشرى التى تهدف إلى النيل من وحدة الصف وإحداث الوقيعة لتعكير الصفو .