تحويلات مرورية لمدة 15 يومًا بـ«التجمع الخامس» لإنشاء محور محمد نجيب

تحويلات مرورية لمدة 15 يومًا بـ«التجمع الخامس» لإنشاء محور محمد نجيب

أجرت الإدارة العامة لمرور القاهرة برئاسة اللواء علاء الدجوي، اليوم، تحويلات مرورية بمحور التسعين بمنقطة التجمع الخامس، وذلك لإنشاء وتركيب الجزء المعدني الخاص بمحور محمد نجيب، والذي يستمر تركبيه قرابة 15 يومًا.

وقال العقيد عماد حماد مدير العلاقات العامة بإدارة مرور القاهرة، إن التحويلات المرورية ستكون على مرحلتين، فالمرحلة الأولى أمام القادم من الجامعة الأمريكية بمحور التسعين الجنوبي يمين محور محمد نجيب، والدوران من المأوي الدوراني والعودة ثم يمينًا لاستكمال محور التسعين الجنوبي إتجاه الداون تاون.

وأضاف مدير العلاقات العامة بإدارة مرور القاهرة، أن المرحلة الثانية ستكون أمام القادم من الداون تاون بمحور التسعين الجنوبي يمين محور محمد نجيب، والدوران من المأوي الدوراني والعوده ثم يمينًا لاستكمال محور التسعين الجنوبي إتجاه الجامعة الأمريكية.

وتابع «حماد»، أن أعمال الإصلاحات ستكون لمدة 15 يومًا، للإنتهاء من المرحلة الأولى في الفترة من 2 نوفمبر الجاري حتى 15 من الشهر نفسه طوال الـ24 ساعة، حيث ستقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة - برئاسة اللواء علاء الدجوي - بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أي كثافات مرورية متوقعة وتيسير حركة المرور، فضلا عن رصد أية مخالفات مرورية.