شاهد.. إجلاء "ترامب" من على المنصة بعد تهديد أمني

شاهد.. إجلاء "ترامب" من على المنصة بعد تهديد أمني دونالد ترامب

أقدم الحرس الشخصي للمرشح الجمهوري للانتخابات الأمريكية، دونالد ترامب، على دفعه لمغادرة المنصة خلال تجمع انتخابي في رينو بولاية نيفادا، السبت، وذلك على خلفية تهديد أمني.

وخلال نقل مباشر للمؤتمر الانتخابي المنعقد في رينو، أطل ترامب على مناصريه من على المنصة، ولكن قبل البدء في إلقاء كلمته عمد حراسه إلى إجلائه بعد تهديد من أحد الحاضرين.

ولم يتضح على الفور طبيعة التهديد الأمني، إلا أن الصور أظهرت عناصر أمنية وهم يسارعون إلى توقيف شخص وسط حاضري التجمع الذي عقد قبل 3 أيام فقط على الانتخابات الرئاسية.

وبعد توقيف الشخص مصدر التهديد، صعد ترامب مجددا إلى المنصة ليحيى مناصريه، قائلا "ما من أحد قال إن الأمر سيكون سهلا بالنسبة إلينا.. ولكن لن نتوقف أبدا".

وكان ترامب، الذي شكر الجهاز الأمني، قد استبق إطلالة نيفادا بعقد تجمع انتخابي في مدينة تامبا بولاية فلوريدا المتأرجحة، على وقع احتدام السباق إلى البيت الأبيض.

وكشف استطلاع للرأي لمعهد ماريست نشرت نتائجه، السبت، تقدم منافسته المرشحة الديمقراطية، هيلاري كلينتون، بنقطة مئوية واحدة فقط على مستوى كل الولايات الأمريكية.

وكانت كلينتون متقدمة ست نقاط مئوية في سبتمبر الماضي، قبل أن يتراجع الفارق على خلفية إعلان مكتب التحقيقات الاتحادي بدء تحقيق جديد بشأن بريدها الإلكتروني.