سوهاج تحول دعوة النزول فى 11-11 إلى ثورة تأييد للرئيس والجيش

سوهاج تحول دعوة النزول فى 11-11 إلى ثورة تأييد للرئيس والجيش جانب من احتفالات اهالى سوهاج

سوهاج محمود مقبول

سوهاج تحول دعوة النزول فى 11-11 إلى ثورة تأييد... by youm7

حول شعب سوهاج الدعوة للنزول يوم 11-11 إلى ثورة تأييد للرئيس والجيش والشرطة، حيث تفاعل الأهالى بالمحافظة فى كافة الشوارع مع الأقوال الأمنية التي تم تسييرها اليوم، متضمنة قوات الجيش والشرطة، ورفع الأهالى الأعلام ورددوا هتافات "تحيا مصر.. تحيا مصر".

وعلى جانب آخر قام الأهالى باستخدام مكبرات صوت عملاقة بثت العديد من الأغانى الوطنية، معلنين تحديهم لكل الدعوات، وقالوا إنهم سوف يستغلون غدا الجمعة 11-11 ليكون يوم تأييد للرئيس عبدالفتاح السيسى.

ومن جانبها قامت الأجهزة الأمنية برئاسة اللواء مصطفى مقبل مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، بتسيير أقوال أمنية بالميادين الكبرى والشوارع الرئيسية على مستوى المحافظة، بحضور كافة القيادات الأمنية والدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج.

وقال الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج إن الشعب والجيش والشرطة يد واحدة فى مواجهة أى تحدى وأى خطر يلحق بمصر، واستطرد:"إننى أراهن دائما على الشعب المصرى وحبه لوطنه وقراءته الجيدة للأحداث، والتعامل معها بما يضمن سلامته وسلامة البلاد، ودعى المحافظ الأهالى إلى الإبلاغ الفورى عن الأحدث الغريبة بمحيط السكن أو توافد أشخاص غير معروفين على الشقق الخالية، والإبلاغ عنهم فورا للجهات الأمنية كأحد دواعى الحيطة والحذر.

أما اللواء مصطفى مقبل مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، ففال: "قمنا بالإصطفاف لقوات الجيش والشرطة لكى نرسل رسالة قوية لكل من تسول له نفسه أن يعبث بمقدرات هذه الامة أننا قادرون على دحره والسيطرة عليه، وأننا نعلن أننا سوف نقدم أرواحنا من أجل الحفاظ على المواطن المصرى والممتلكات العامة والخاصة والحيوية.

وناشد مدير أمن سوهاج جموع الشعب السوهاجى بممارسة الأعمال غدا 11-11 بصورة طبيعية، وعدم الخوف من أى شىء، واستطرد: "كلها دعوات واهية لا أساس لها من الصحة، وأننا متربصون بكل من تسول له نفسه الخروج عن القانون، وقمنا بحملات استباقية على الشقين الجنائى والسياسى أسفرت عن ضبط العديد من القضايا".