تصفيات المونديال.. نيجيريا تتقدم على الجزائر بثنائية فى الشوط الأول

تصفيات المونديال.. نيجيريا تتقدم على الجزائر بثنائية فى الشوط الأول موسيس يحتفل بالهدف

كتب سيد حسنى

⚽ هدف ! فيكتور موسيس لمنتخب نيجيريا في مرمى الجزائر https://t.co/qQbvOT7WMU — شووت - مباشر (@shootKSAgoals) November 12, 2016

تقدم المنتخب النيجيرى على نظيره الجزائرى بهدفين نظيفين فى الشوط الأول، خلال المباراة التى تجمعهما حاليًا بنيجيريا، ضمن الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018.

جاء الهدف الأول فى الدقيقة 26 من زمن الشوط الأول عن طريق نجم تشيلسى المتألق فى الفترة الأخيرة فيكتور موسيس، وأضاف لاعب تشيلسي الهدف الثانى وقائد النسور جون أوبى ميكيل الثانى بالدقيقة 42 فى خطأ دفاعى فادح لمنتخب الجزائر، من الظهير الأيسر عيسى ماندى فى مشهد مثير للجدل، حيث اعتقد لاعبو الجزائر أن الكرة تسلل، حتى أن ميكيل نفسه أعتقد ذلك، ولكن خطأ ماندى جعل ميكيل يخرج من موقف الأوفسايد، ليسددها ميكيل بكل سهولة داخل المرمى.

ويقع المنتخبان ضمن المجموعة الثانية مع كل من زامبيا والكاميرون اللذين يلعبان في الوقت الحالى أيضًا وتشير النتيجة إلى تعادلهما 1 / 1.

وإذا حقق المنتخب النيجيري الفوز اليوم سيتصدر المجموعة بعد انتصارين متتاليين، بينما يتصعب موقف المنتخب الجزائرى الذى يتذيل المجموعة بنقطة واحدة.