ضبط شخصين بتهمة النصب على أصحاب الحضانات في الفيوم

ضبط شخصين بتهمة النصب على أصحاب الحضانات في الفيوم أرشيفية

ألقت أجهزة الأمن بالفيوم القبض على موظفين في إحدى شركات النظافة بالقاهرة بتهمة الاحتيال على أصحاب الحضانات بمركز طامية وإيهامهم بأنهم تابعين لوزارتي الصحة والبيئة ومكلفين بالمرور على الحضانات لمتابعة النظافة بها، حيث حصلوا منهم على مبالغ مالية، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

وكان اللواء قاسم حسين مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة طاميه بتلقيه بلاغا من "يوسف زغلول أحمد" (30 سنة) رئيس مجلس إدارة جمعية "حياة المستقبل" لتنمية المجتمع والأعمال الخيرية عن قيام كلا من "إبراهيم. س. ا"  (27 سنة- مندوب بشركة جولدن سيرفس) من مدينة أبشواي بالفيوم، و"شعبان. ع. ع" (43 سنة - عامل من أبشواي) بالفيوم بالاحتيال على أصحاب الحضانات لتحصيل مبالغ مادية والتواجد في حضانة الجمعية وادعائهما بأنهما مندوبين من وزارة الصحة والسكان ووزارة البيئة وأنهما مكلفين بالمرور على الحضانات والتفتيش على النظافة وإجراء عمليات الرش والتعقيم بمقابل مادي.

وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وتبين صحة ما جاء بالبلاغ وأنهما يجريان عمليات الرش والتعقيم لصالح الشركة التي يعملان بها وأنهم يحتالان على أصحاب الحضانات بإيهامهم بتبعيتهما لجهات حكومية لإرغامهم على قبول قيامهم بأعمال الرش والتعقيم ودفع مبالغ مالية لهم، وتبين أنهما احتالا على عدد من أصحاب الحضانات بالمركز، وتم إلقاء القبض على المتهمين وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.