اليوم .. مصر والأردن فى افتتاح البطولة العربية للطائرة

اليوم .. مصر والأردن فى افتتاح البطولة العربية للطائرة المنتخب الوطني

تفتتح فى السابعة مساء اليوم «الخميس» بالصالة المغطاة باستاد القاهرة البطولة العربية لمنتخبات الكرة الطائرة ويعقب الافتتاح لقاء مصر والأردن.

تستمر البطولة حتى 25 نوفمبر الحالي. ويشارك فيها كل من الإمارات والسعودية والأردن وفلسطين والعراق والبحرين بجانب مصر الدولة المنظمة للبطولة.

وكان قد اقيم أمس الاجتماع الفنى للبطولة فى الثامنة مساء أمس بأحد الفنادق داخل مطار القاهرة الدولى وحضره عدد من مسئولي الاتحادات العربية المشاركة فى البطولة.

وأكد فؤاد عبدالسلام رئيس اتحاد الكرة أن البطولة سوف تشهد منافسة قوية من جانب الدول المشاركة خاصة الأردن والعراق والبحرين، مشيرًا إلى أن المنتخب يسعى للفوز بالبطولة، خاصة أنها تقام فى مصر وبحضور الجماهير التى سوف تساند منتخبنا الوطنى بقوة.

من ناحية أخرى ألغت وزارة الشباب والرياضة سفر بعثتى الاتحاد المصرى للترايثلون المشاركة فى البطولة العربية بالأردن خلال الفترة 16-19 نوفمبر 2016 والاتحاد المصرى للبلياردو إلى قطر للمشاركة فى بطولة العالم للسنوكر خلال الفترة من 17-30 نوفمبر2016.

وتأتى هذه القرارات فى إطار خطة وزارة الشباب والرياضة لتخفيض النفقات من العملة الأجنبية وترشيد الإنفاق الحكومى حتى انتهاء العام المالى 2016/2017.