ننشر السيرة الذاتية لـ "ريم مجدى" بطلة مصر وإفريقيا فى المصارعة النسائية

ننشر السيرة الذاتية لـ "ريم مجدى" بطلة مصر وإفريقيا فى المصارعة النسائية ريم مجدى بطلة مصر وإفريقيا فى المصارعة النسائية

"ريم مجدي" فتاة مصرية حققت من الإنجازات في رياضة المصارعة النسائية الكثير والذي فاق سنها الصغير.فهى بطلة الجمهورية 9 مرات، وبطلة أفريقيا.

ريم ابنة بطل مصر في المصارعة "مجدي يوسف" فضلت التدرب مع الصبية حتى تتفوق على قريناتها فهي تعتبر من الفتيات ضعاف البنية، وهي التي وقفت في وجه العادات والتقاليد وتحدت أعراف قبيلتها ومارست تلك الرياضة الغريبة عن بيئتها.

ريم مجدى 15 عاما الطالبة بالصف الثالث الإعدادي أثناء مشاهدتها لوالدها بطل أفريقيا والجمهورية وهو يمارس اللعبة، كان سببا في أن تصير مثله، وعلى الرغم من معارضته في البداية، إلا أن إصرارها جعله يرضخ لرغبتها فى ممارسة اللعبة.

بدأت مريم ممارسة رياضة المصارعة منذ نحو 4 سنوات تقريبًا بمركز شباب الإسماعيلية، وتدربت على يد والدها، وظلت تتدرب مع الصبيان.

اشتركت ريم ببطولات كثيرة وتمكنت من الحصول على 9 بطولات جمهورية، من بينها 3 بطولات جمهورية تحت 14 سنة، و3 بطولات جمهورية تحت 17 سنة، و3 بطولات جمهورية تحت 20 سنة، وحصلت على الميدالية الذهبية ببطولة الجهورية فوق 20 سنة.

وتمكنت في شهر يوليو الماضي من الحصول على الميدالية الذهبية ببطولة أفريقيا تحت سن 17 سنة وزن 43 كيلو والتي أقيمت بالجزائر، لتكون بذلك أول لاعبة بمصر تفوز بلقب أحسن لاعبة في القارة الأفريقية..

وشاركت كذلك فى بطولة العالم التى أقيمت فى سبتمبر الماضى بجورجيا.

وكانت قد لقيت اللاعبة ريم مجدى محمود بطلة مصر وأفريقيا فى المصارعة النسائية، فى الساعات الأولى من صباح اليوم، مصرعها بعد أن صدمتها سيارة مجهولة أمام عزبة المنشار بالكيلو 11 دائرة مركز الإسماعيلية. 

تلقى اللواء عصام سعد مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا من اللواء إبراهيم سلامة مدير مباحث الإسماعيلية يفيد بتلقيه إخطارا من الرائد محمد ثروت رئيس مباحث مركز الإسماعيلية بمصرع اللاعبة ريم مجدى محمود بطلة العالم للمصارعة النسائية، بعدما صدمتها سيارة مجهولة أمام عزبة المنشار دائرة المركز.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الإسماعيلية العام، وتبين أنه أثناء نزولها من السيارة أمام عزبة المنشار صدمتها سيارة مجهولة، حيث تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.