إصابة 4 أشخاص في تصادم 3 سيارات بصحراوي الإسكندرية

إصابة 4 أشخاص في تصادم 3 سيارات بصحراوي الإسكندرية صورة أرشيفية

أصيب 4 أشخاص بإصابات وجروج بمختلف أنحاء الجسم في حادث تصادم مروع اليوم بين 3 سيارات على الطريق الصحراوي تجاه الإسكندرية.

كان قسم شرطة أول العامرية قد تلقى بلاغًا بوقوع حادث تصادم ومصابين بالطريق الصحراوي، عند منطقة الكيلو 17 مطلع كوبرى مرغم تجاه إسكندرية، على أثره انتقل فريق من ضباط القسم وقوات من إدارة الحماية المدنية وعدد من سيارات الإسعاف.

وبالفحص، تبين حدوث مصادمة بين السيارة رقم (و س مصر-ط ج مصر-نقل بمقطورة)، محمله بالطوب، قيادة المدعو "ا م ع"، 52 عاما، سائق، مقيم البدراشين بمحافظة الجيزة، والسيارة رحلات إسكندرية (ميكروباص)، قيادة المدعو "ا ف م"، 26 عاما، سائق، مقيم دائرة قسم برج العرب، والسيارة نقل إسكندرية قيادة "س م م"، 34 عام، سائق، مقيم دائرة قسم ثان المنتزه.

وتبين أنه وأثناء سير السيارة الأولى بالطريق المشار إليه اختلت عجلة القيادة بيد قائدها فاصطدمت بالسيارة الثانية مما أدى لانحراف السيارة الأولى واصطدامها بالحاجز الخرساني بمنتصف الطريق وسقوط جزء من حمولتها بالطريق المقابل، وأثناء ذلك تصادف قدوم السيارة الثالثة بالطريق المقابل فاصطدمت بالطوب.

أسفر الحادث عن إصابة قائدي السيارتين الأولى والثالثة، و2 من مستقليهما باشتباه كسور وجروح وكدمات بمختلف أنحاء الجسم، وتم نقلهم لمستشفى العامرية العام.

تم رفع السيارة الأولى وحمولتها من نهر الطريق وإزالة أثار الحادث وتسيير حركة المرور، وتحرر المحضر جنح قسم شرطة أول العامرية، وجارى العرض على النيابة