بالصور| اشتباكات عنيفة عقب مباراة المنصورة ونبروه بالدرجة الثانية وإصابة 4 لاعبين

بالصور| اشتباكات عنيفة عقب مباراة المنصورة ونبروه بالدرجة الثانية وإصابة 4 لاعبين فريق نبروه

أصيب 4 لاعبين من نادي المنصورة، اليوم في اشتباكات بين لاعبي الفريق ولاعبي فريق نبروه عقب المباراة التي جمعت بينهما في منافسات مجموعة بحري بدوري الدرجة الثانية.

عقب انتهاء المباراة وقيام أعضاء الجهاز الفني واللاعبين لكلا الفريقين بالتعدي على بعضهم بالكراسي والحجارة وتم نقل المصابين الى مستشفى بني عبيد لتلقى العلاج.

بدأت الاشتباكات عقب انتهاء المباراة بفوز نادي المنصورة على نادى نبروه بعد مباراة شهدت حالة من الشد والجذب بين لاعبي الفريقين ،على أثر ذلك قام المدير الفني لنادى المنصورة الكابتن ياسر الكناني بالتوجه للجهاز الفني لنادى نبروه والاشتباك معهم الأمر الذى أدى الى حالة من الفوضى وتبادل الشجار استخدام الكراسي والحجارة والعصي .

وانتقلت قوة أمنية من ضباط فرع البحث الجنائي لشرق الدقهلية بقيادة العقيد عبدالغفار العشري، وكيل فرع البحث الجنائي، والرائد حسام عبدالمنعم، رئيس المباحث، مدعمين بتشكيل من قوات الأمن المركزي وتم الفصل بين الطرفين.

وتسببت الاشتباكات في إصابة أربع لاعبين من فريق نادى المنصورة وهم مروان محمد عبدالوهاب، 23 سنة، مصاب بجرح قطعي في فروة الرأس بطول 7 غرز، وعاطف لطفي عبدالحكيم، 30 سنة، بجرح سطحي في الجبهة، ، وكريم إبراهيم زيد، 23 سنة، اشتباه كسر باليد اليسرى وتم تحويله إلي مستشفى الطوارئ، ،أحمد أحمد شبل الأشقر، 33 سنة، سحاجات وكدمات بالوجه .

وحرر لاعبي نادى المنصورة المصابين محضر بقسم شرطة بني عبيد يتهمون فيه 4 من لاعبي نادى نبروه بإحداث إصابتهم والتعدي عليهم بالضرب.تم تحرير المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة واتحاد الكرة لاتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.