مقتل عامل وإصابة والدته وشقيقته على أيدي نسيبهم بالإسكندرية

مقتل عامل وإصابة والدته وشقيقته على أيدي نسيبهم بالإسكندرية

تلقى مدير أمن الإسكندرية اللواء محمد الشريف، إخطارًا بوجود مشاجرة أسفرت عن وقوع قتيل و3 مصابين من أسرة واحدة، وتم نقلهم لمستشفى جمال عبدالناصر.

وبانتقال ضباط البحث الجنائي إلى موقع البلاغ وفحصه، تبين حدوث مشاجرة بين «ا.ع» 37 عاما، عامل دوكو، و«س.م» 40 عاما، عامل دوكو، مصاب بجرح طعني نافذ بالصدر من الجهة اليمنى، ولقي حتفه عقب وصوله المستشفى، وشقيقته، طليقة الأول، وتدعى «ف.م» 35 عاما، ربة منزل، مصابة بجروح قطعية بالرسغ واليد اليسرى والصدر من الناحية اليمنى، والدتهما «ن.ر» 60 عاما، ربة منزل، مصابة بجروح قطعية بالرأس والعضد والثدي الأيسر والصدر من الناحية اليمنى.

وكشفت التحريات الأولية عن أن ذلك جاء إثر وجود خلافات عائلية سابقة بينهم، قام على إثرها الأول بالتوجه لمسكن الطرف الثاني؛ لإنهاء تلك الخلافات، فحدثت مشادة كلامية بينهم تطورت إلى مشاجرة، تعدى خلالها الأول على الطرف الثاني بالضرب بسلاح أبيض «سكين» كان بحوزته، محدثاً إصاباتهم وفر هاربا.

ووفقًا لبيان شرطة الإسكندرية، اليوم الأربعاء، تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهم والأداة المستخدمة، وبمواجهته أقر بالواقعة، فتحرر محضر جنح قسم شرطة باب شرقي، وبينت صحيفة حالته الجنائية أنه سبق اتهامه في 3 قضايا «هروب مراقبة، سرقة» وجار العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق في ملابسات الواقعة، حيث كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة.