الكويت ترفع حظر السفر عن المصري المعتدي عليه

الكويت ترفع حظر السفر عن المصري المعتدي عليه السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة

تلقت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، اتصالا هاتفيا من أم يوسف زوجة المصري وحيد الرفاعي الذي تعرض لاعتداء بدولة الكويت، حيث نقلت الوزيرة الموقف الحالي في المراحل النهائية للقضية.

وقالت زوجة الشاب المصري وحيد الرفاعي إن الأسبوع الجاري شهد جلسة بالمحكمة وتم حجز الحكم لجلسة 2 سبتمبر المقبل، مؤكدة أنه تم رفع قرار منع السفر عن الشاب المصري بعد أن كان ممنوعا من مغادرة البلاد خلال الفترة الماضية.

وأضافت زوجة الشاب أن المحامي "مساعد الزامل أبو صقر" الذي تم تكليفه بمتابعة ملف قضية "وحيد" من قبل وزارة الهجرة، قام بدوره على أكمل وجه خلال تعامله مع القضية، معربة عن سعادتها للوصول إلى هذه المرحلة في القضية.

وقدمت زوجة وحيد الرفاعي الشكر إلى السفيرة نبيلة مكرم لما قامت به من مجهود وزيارة فورية لهم للاطمئنان عليه بالمستشفى في الكويت ومتابعة مستمرة لقضية "وحيد" منذ تعرضه للحادث في ديسمبر من العام الماضي، ومساندتها لأسرته خلال سير التحقيقات.

وقالت السفيرة نبيلة مكرم إن الدولة المصرية توجه رسالة إلى أبنائها حول العالم أن مصر تقف دائما إلى جانب مواطنيها، معربة عن شكرها للسلطات الكويتية والشعب الكويتي الشقيق على المساعدة والمساندة التي قدموها للمواطن المصري الذي تعرض للاعتداء، ولأسرته على المستوى الصحي والنفسي والقانوني.