ننشر قائمة الراحلين عن الزمالك بعد اجتماع جروس والمجلس

ننشر قائمة الراحلين عن الزمالك بعد اجتماع جروس والمجلس جروس

كتب عمرو جاب الله

إضافة تعليق

شهدت الساعات الماضية اجتماعا بين مجلس إدارة نادي الزمالك والسويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأبيض، للوقوف على القائمة النهائية للراحلين بالفريق الأبيض ومناقشة العديد من الملفات الخاصة باللاعبين لحسم تلك القائمة.

جاءت أولى المفاجآت بطلب جروس، رحيل عماد فتحي لاعب وسط الفريق الأبيض الذي لم يكن ضمن قائمة الراحلين طوال الفترة الماضية سواء مع إيهاب جلال الذي استقدمه للفريق أو خالد جلال الذي تولي المهمة بعده.

فيما فجر جروس مفاجأة أخرى في الاجتماع بالكشف عن رغبته في استمرار النيجيري معروف يوسف لاعب وسط الفريق والذي قرر المجلس رحيله ليكشف له المجلس أن بديله سيكون الدولي التونسي فرجاني ساسي القادم من النصر السعودي ليوافق جروس على رأي المجلس الأبيض باستقدام ساسي ورحيل معروف يوسف وأكد له مجلس الزمالك إن اللاعب التونسي سيحضر للقاهرة خلال ال48 ساعة المقبلة.

وتحدث مجلس الزمالك مع جروس في موقف مصطفى فتحي صانع ألعاب الفريق الذي أكد المدرب السويسري رغبته في استمراره وهو ما وافق عليه مجلس الإدارة على أن يجدد اللاعب تعاقده مع الفريق الأبيض.

كما تابع مصدر مطلع بالزمالك أن أحمد رفعت صانع ألعاب الفريق بات قريبا من الرحيل بعدما كان هناك اتجاه لقيده في القائمة الأساسية وكذلك قد ينضم إليه محمد أشرف روقا بينما تم الاستقرار على استمرار محمود عبد العاطي دونجا.

فيما عرض مجلس الزمالك على جروس، العرض الخاص بالوحدة السعودي لضم طارق حامد على سبيل الإعارة مقابل مليون دولار لمدة موسم ولم يتم الحسم النهائي في الأمر حيث تم إرجاء حسم ذلك الملف خلال ال48 ساعة المقبلة.

كما أوضح نفس المصدر أن جروس اتفق على المجلس أن تلك الأمور بمثابة نظرة عامة بعد معسكر ألمانيا على أن تشهد الساعات المقبلة، الحسم الرسمي في القائمة بعد الاجتماع الذي اعتبره المجلس بمثابة مبدئي في ذلك الملف.

إضافة تعليق