مفاجأة.. أعضاء اتحاد الكرة لا يعلمون شيئا عن السوبر المصري السعودي

مفاجأة.. أعضاء اتحاد الكرة لا يعلمون شيئا عن السوبر المصري السعودي ثروت سويلم مع مسئولى السعودية

في مفاجأة من العيار الثقيل، علم "الوطن سبورت" أن أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة لا يعلمون شيئا عن البيان الذي صدر عن الاتحاد منذ قليل، لتحديد مواعيد مباريات كأس السوبر المصري السعودي.

كان الاتحاد قد نشر بيانا حدد فيه موعدين مقترحين لإقامة مباراتي بطولة السوبر المصري السعودي، بحيث تقام أولا مباراة الزمالك واتحاد جدة بطلي الكأس في كلا البلدين يوم 6 نوفمبر المقبل بالقاهرة على كأس فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وتم اقتراح إقامة مباراة الهلال والأهلي بطلي الدوري في كلا البلدين يوم 8 نوفمبر المقبل بالرياض على كأس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز.

وكان الاتحادان المصري والسعودي لكرة القدم قد عقدا ظهر اليوم اجتماعا تنسيقيا بمقر الاتحاد المصري بالقاهرة لهذا الشأن حضره عن الجانب المصري اللواء د. ثروت سويلم المدير التنفيذي للاتحاد وعامر حسين رئيس لجنة المسابقات ود. علاء عبد العزيز مدير العلاقات العامة، فيما حضره عن الجانب السعودي المهندس لؤي بن إبراهيم السبيعي الأمين العام وعبد الإله بن معتوق مؤمنة رئيس لجنة المسابقات عضو مجلس الإدارة، ومن المقرر أن يعقد اجتماع تحضيري آخر فور اعتماد المواعيد المقترحة من مجلس إدارتي الاتحادين في كلا البلدين.

يأتي ذلك في الوقت الذي لا يعلم أعضاء اتحاد الكرة أى شيء عن نتائج ذلك الاجتماع، وتعجبوا من تحديد تلك المواعيد دون الرجوع إليهم، خصوصا أنه كانت هناك أزمة بسبب تحديد مواعيد مباريات الدوري، وعدم وجود أى مساحة من الوقت لإقامة مباريات بسبب ضغط المباريات، نظرا لمشاركة الفرق المصرية في البطولات الأفريقية.