رئيس «سيمنز» لـ«السيسي»: كنت المفاوض الأفضل الذي قابلته على الإطلاق

رئيس «سيمنز» لـ«السيسي»: كنت المفاوض الأفضل الذي قابلته على الإطلاق

أعرب الرئيس التنفيذي لشركة «سيمنز» الألمانية، جو كايزر، عن سعادته بافتتاح محطات العاصمة الإدارية والبرلس وبني سويف لتوليد الكهرباء.
وقال «كايزر»، في كلمته خلال افتتاح عدد من المشروعات القومية في قطاع الكهرباء، اليوم الثلاثاء، «منذ ثلاثة أعوام قطعنا على أنفسنا وعدًا بزيادة قدرات مصر من الطاقة في وقت قياسي، واليوم أشعر بفخر كبير وأنا أقول لقد أوفينا بوعودنا، ولقد عمل رجالنا بجدية»، مشيرًا إلى الدعم القوي الذي تلقاه من الحكومة المصرية.
وأضاف «اليوم نفتتح ثلاثة محطات فائقة الكفاءة لتوليد الطاقة، كل منها تمثل أكبر محطة غازية لتوليد الطاقة في العالم»، مشيرًا إلى الانتهاء من تنفيذ هذه المحطات في وقت قياسي.
وتوجه بالشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، على الدعم الذي قدمه لشركة «سيمنز»، قائلًا: «كنت المفاوض الأفضل الذي قابلته على الإطلاق، وأشكرك على رغبتك في إطلاق هذه المشروعات ليس بسبب أنك تريد شيئًا لنفسك، لكن شعبك ولجعل دولتك أفضل».
ويفتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، عددًا من المشروعات القومية في مجال الكهرباء، تشمل ثلاث محطات، في العاصمة الإدارية وبني سويف والبرلس، بحضور الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء، وعدد من الوزراء الآخرين والمسؤولين في الدولة.