«السيسي» لـ«الشعب المصري»: مبنعملش حاجة نص نص.. وستروا عجب العجاب في مصر

«السيسي» لـ«الشعب المصري»: مبنعملش حاجة نص نص.. وستروا عجب العجاب في مصر

طالب الرئيس عبد الفتاح السيسي، الشعب المصري، بتذكر أزمة الكهرباء عام 2014، وموقف الدولة من هذه الأزمة.

وقال «السيسي»، خلال افتتاح عدد من المشروعات القومية بقطاع الكهرباء، صباح الثلاثاء: «انتهز الفرصة، وأقول للمصريين كلهم عايزين نفتكر اللي حصل سنة 2014، ورد فعلنا على أزمة الكهرباء»، مضيفًا: «كان أمامنا حلين، إما اللجوء لمسكنات وحلول عاجلة أو حل الأزمة وفقًا لخطة شاملة».

وأضاف أن: «ما تم إنجازه في قطاع الكهرباء يكفي مصر لمدة 10 أو 15 سنة مقبلة»، متوقعًا أن يساهم ذلك في التأثير بشكل إيجابي على الصناعة والزراعة والنمو العمراني، بشكل إيجابي، لسنوات طويلة مقبلة.

وأوضح: «إحنا مبنعملش أي حاجة نص نص، إحنا كل حاجة بنعملها بنسبة 100%، عشان البلد دي تقوم تاني، ومحدش يوقعها»، متابعًا: «في أحيان كثيرة اللي بيتكلموا مش حاسين ومش شايفين حجم الجهد والعمل الذي يبذل».

وطالب الشعب المصري بالافتخار بما أنجزه، والصبر لتحقيق المزيد من الإنجازات، قائلًا: «اصبروا وستروا عجب العجاب في مصر»، على حد تعبيره.

ويفتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، عددًا من المشروعات القومية في مجال الكهرباء، تشمل ثلاث محطات، في العاصمة الإدارية وبني سويف والبرلس، بحضور الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء، وعدد من الوزراء الآخرين والمسؤولين في الدولة.