المسلماني: أداء "الآثار" في تابوت الإسكندرية "صفر".."مفيش أسوأ من كده"

المسلماني: أداء "الآثار" في تابوت الإسكندرية "صفر".."مفيش أسوأ من كده" المسلماني

الأخبار المتعلقة

المسلماني: الطائرة بدون طيار تعمل كـ"مكيانيكي" للأقمار الصناعية

المسلماني: أمريكا تحتاج لـ500 صاروخ دفاع جوي لصد "سارامات" الروسي

"المسلماني": ترامب يخوض أكبر حرب تجارية في التاريخ ضد الصين

المسلماني: المصريون أكثر التزاما بالقانون من الشعوب الأخرى

قال الإعلامي أحمد المسلماني، إن تابوت الإسكندرية أثار ضجة إعلامية منذ الإعلان عنه، مشيرا إلى أنه يمثل حملة إعلانية وإعلامية مجانية عالمية لمصر، "لو كنا دفعنا أموالًا لعمل حملة كتلك كنا سنتكلف الكثير جدًا".

وأضاف "المسلماني"، خلال تقديمة برنامج "الطبعة الأولى"، المذاع على فضائية "دريم"، مساء الثلاثاء، أن اداء وزارة الآثار في تابوت الإسكندرية يساوي صفر، "بدل ما كانت أخبارنا في العالم عن عمليات إرهابية في مصر، أصبح هناك مختلف بأننا أصبحنا عنوان للحضارة والثقافة"، ورغم ذلك لم يتم استغلال تلك الفرصة من قبل وزارة الأثار.

ووصف أداء وزارة الآثار بأنه فشل في استغلال الموقف والترويج المجاني للآثار المصرية، مؤكدًا أن مسؤولي المجلس الأعلى للأثار نفوا بشكل مطلق وجود ما يسمى بـ "لعنة الفراعنة"، وهذا الأمر إذا استمر كان من الممكن أن يتسبب في الدعاية السياحة لمصر بشكل كبير للغاية.

وتابع: "كنا نسيب الجدل يدور حول الحضارة المصرية، عشان نستمر أطول فترة ممكنة في حديث العالم، منتهى سوء الأداء والتقدير في مواجهة حملة إعلامية ضخمة لمصر، أداء وزارة الأثار يساوي صفر".

وأردف أن تابوت الإسكندرية أثار ضجة في العالم كله منذ ظهوره، وهذا أدى لحملة إعلامية كبرى للترويج للسياحة لمصر، مشيرًا إلى أن مصر لم تستثمر هذه الفرصة بل على العكس تمامًا، معقبًا: "ما فيش أفشل من الأداء التسويقي لمصر في حادث تابوت الإسكندرية".