الساحر التركي يكشف تفاصيل تعرضه للدغة كوبرا مصرية: غسلتها بماء دافئ

الساحر التركي يكشف تفاصيل تعرضه للدغة كوبرا مصرية: غسلتها بماء دافئ الساحر التركي، عارف غفوري

روى الساحر التركي، عارف غفوري، تفاصيل تعرّضه للدغ من الكوبرا، قائلاً: "كنت في منزلي في مكان احتفاظي بالحيوانات ومنها ثعبان كوبرا مصرية.. ووجدتها لا تتحرّك وظننت أنها ماتت وبدأت غسلها بالماء الدافئ وبدأت تتحرّك، وعندما فتحت الصندوق لأضعها فيه قامت بعضي في يدي، وبدأت أرى مراحل حياتي أمامي وكنت على علم بأن تلك اللدغة قد تودي بحياتي".

وأضاف "غفوري" في حواره مع الإعلامي أسامة كمال في برنامج "مساء دي إم سي" المذاع على قناة "دي إم سي"، قائلاً: "قمت بسد مكان العضة وبدأت امتصاص السم من يدي وبصقته مرات عدة، وقام أحد أقاربي باصطحابي للمستشفى وأجروا بعض الفحوصات المتعلقة بالحساسية وأخبرتهم بأنني تعرضت للدغ من كوبرا مصرية".

وتابع: "بدأت رقبتي تتحرك بصعوبة وذهبت إلى مستشفى آخر ولكن حالتي لم تتحسن ولم يكن هناك حل لأزمتي الصحية في تركيا، وتصفحت الإنترنت وبحثت عن معلومات عن ترياق سم الكوبرا المصرية، وعلمت أنه متواجد فقط في مصر بمستشفى قصر العيني".

وأكمل: "تواصلت مع القنصلية التركية في مصر وتم تسهيل إجراءات انتقالي إلى مصر ووصلت إلى مصر وتم استقبالي ونقلي إلى مستشفى قصر العيني وتلقيت عشرين جرعة من ترياق سم الكوبرا.. وبدأت أتحرك بشكل تدريجي وشعرت بالتحسّن".