رئيس النواب: المجلس شهد ضغوطا الفترة الماضية.. لكننا تجاوزنا الأمر

رئيس النواب: المجلس شهد ضغوطا الفترة الماضية.. لكننا تجاوزنا الأمر على عبدالعال

الأخبار المتعلقة

العشوائية تسيطر على سوق الدراما: مسلسلات تخرج من السباق فى اللحظات الأخيرة.. وأخرى تُحرم من العرض على الشاشات المصرية

في رحاب القدس| كنيسة "كل الأمم".. تصور اللحظات الأخيرة للسيد المسيح

كواليس اللحظات الأخيرة فى دواوين الحكومة

تفاصيل اللحظات الأخيرة قبل وفاة كابتن الزمالك بعد هدف السعودية

قال الدكتور علي عبدالعال، رئيس مجلس النواب، إن المجلس شهد ضغوطا خلال الفترة الماضية لا سيما عندما كان بصدد مناقشة برنامج الحكومة، إضافة إلى عدد من التشريعات المهمة التي أحيلت في اللحظات الأخيرة، متابعا: "نقدر الضغوط التي كانت على إدارة المجلس والأعضاء، لكن أفضل شيء أننا تجاوزنا كل هذا الأمر".

وأضاف عبدالعال، خلال الجلسة العامة اليوم: "أنجز مجلس النواب كثير من الأعمال بالفعل، وأشكر الجميع على الجهود المبذولة، وكان هناك حماس من البعض ونقدر ذلك، ولم يتبق من عمر المجلس سوى عامين".

جاء ذلك بعد اعتذار النائب سامح السايح، لرئيس مجلس النواب، عما بدر منه أثناء مناقشة المجلس لتقرير اللجنة الخاصة للرد على برنامج الحكومة، موضحا أنه يكن كل الاحترام والتقدير للدكتور علي عبدالعال، ليعلق رئيس المجلس: "وأشهد أنك من النواب المواظبين".

وأعلن الدكتور علي عبدالعال، رئيس مجلس النواب، اليوم، موافقة البرلمان على برنامج الحكومة ومنحها الثقة، مشددا على ثقته بحكومة الدكتور مصطفى مدبولي، وما جاء في برنامجها.

وعقب رئيس مجلس الوزراء متعهدا بالتزام الحكومة بتنفيذ الملاحظات كافة التي جاءت في تقرير البرلمان بشأن برنامجها، فضلا عن تعهدها بتنفيذ برنامجها طبقا لجدول زمني واضح، للوصول إلى دولة عصرية حديثة.