محافظ الجيزة يمنح عقود عمل ﻷوائل الثانوية العامة خلال الإجازة الصيفية

محافظ الجيزة يمنح عقود عمل ﻷوائل الثانوية العامة خلال الإجازة الصيفية

منح محمد كمال الدالي محافظ الجيزة 8 طلاب من أوائل الثانوية العامة والدبلومات الفنية والثانوية الأزهرية من أبناء المحافظة حوافز مادية وشهادات تقدير؛ لتحفيزهم على مواصلة طريق التفوق، وسلم عددا من الطلاب عقود عمل خلال الإجازة الصيفية بمقابل 5 آلاف جنيه لمدة شهرين؛ لترسيخ فكرة العمل لدى الطلاب ومساندتهم في توفير احتياجاتهم.

جاء ذلك خلال تكريم محافظ الجيزة، ومؤسسة "الحاجة حفيظة النواوي" للخدمات الاجتماعية، اليوم الأربعاء، 8 طلاب من أوائل الثانوية العامة والدبلومات الفنية والثانوية الأزهرية على مستوى الجمهورية من أبناء المحافظة، بحضور أهالي الطلاب وأعضاء مجلس النواب.

وأوضحت المحافظة، في بيان، أنه تم أيضا تكريم المشاركين في مبادرة "عايزين نتعلم" من المدرسين والرعاه؛ لمساهمتهم الفعالة في نجاح المبادرة التي قدمها المدرسون دون مقابل مساهمة للأسرة المصرية، وتخفيف العبء عليها في مواجهة الدروس الخصوصية.

وقال المحافظ، في كلمته، إن نجاح مبادرة "عايزين نتعلم" وتأثيرها الإيجابي على نتائج الطلاب يعد دافعا قويا لمزيد من المبادرات خلال الأعوام المقبلة، مشيرا إلى أنه سيتم التنسيق مع مؤسسة "الحاجة حفيظة النواوي" لدراسة استمرار المبادرة مع بداية العام الدراسي المقبل؛ نظراً للطلبات المتزايدة التي تلقتها المحافظة من الأهالي.

وشمل التكريم نادين شريف أحمد الأول أدبي، وندى شريف أحمد أدبي دمج تعليمي، ومهاب ناصر أحمد السابع مكرر علمي رياضة، وشيماء محمد جاد الثانية أدبي، ومن أوائل الثانوية الأزهرية هدى حمدي محمد الرابع ثانوية أزهرية، وأحمد سيد خالد الخامس مكرر ثانوية أزهرية، ومن أوائل الدبلومات الطالب رضا علي فرغلي الأول ثانوية فنية زراعية إعداد مهني، ونعمة مجدي جمال الأولى دبلوم ثانوية فندقية إعداد مهني.