بعيدا عن الجرائم.. الشرطة تستجيب لاستغاثة مواطن يبحث عن 4 حضانات

بعيدا عن الجرائم.. الشرطة تستجيب لاستغاثة مواطن يبحث عن 4 حضانات صورة أرشيفية

الأخبار المتعلقة

أجهزة الفيوم تنعى شهيدي الشرطة في الحادث الإرهابي بـ"سقارة"

عزمي مجاهد: من يعارض أجهزة الشرطة بلطجي أو حرامي أو قاطع طريق

مساعد وزير الداخلية: أجهزة الشرطة تمارس مهامها في ظل مبدأ سيادة القانون

مدير أمن سوهاج: أجهزة الشرطة ليست بمعزل عن المجتمع

"ألو شرطة النجدة معاك، بلاغك إيه".. بنبرة صوت مرتفع تظهر من خلاله سرعة التجاوب مع المتصل، يرد ممثل شرطة النجدة على الاتصالات المتوالية من المواطنين لتلقي بلاغاتهم التي تكون غالبيتها عن الجرائم.

وعلى غير العادة، تلقت شرطة النجدة في القاهرة، استغاثة المواطن "عماد. ر" للبحث عن 4 حضانات لأطفال حديثي الولادة، لم يهمل ضابط شرطة النجدة تلك الاستغاثة وتعامل معها بكل جدية وأسرع في تصعيد تلك الاستغاثة إلى اللواء خالد عبدالعال مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، والذي وجه بسرعة التنسيق مع كافة الأجهزة المعنية وتوفير كافة الإمكانات والسبل المتاحة لمساعدة الأطفال حديثي الولادة.

وبالتنسيق مع المستشفيات تم توفير 2 حضانة أكسجين بمستشفى قصر العيني القديم، وتوفير حضانة بمستشفى الحسين الجامعي، وتم توفير حضانة بمستشفى أبوالريش للأطفال وتم حجز الأطفال بالحضانات.

تعامل أمن القاهرة بتلك السرعة في الاستجابة لطلب المواطن، جاء بناء على توجيهات محمود توفيق وزير الداخلية بتفعيل الدور المجتمعي لأجهزة الشرطة من خلال التعامل الإيجابي مع كافة الحالات الإنسانية التي قد تطلب مساعدة أجهزة الأمن ورعاية الخدمات الجماهيرية المقدمة للمواطن.

ومن جانبه، وجه المواطن الشكر للواء محمود توفيق وزير الداخلية على رعايته لتلك المنظومة الأمنية التي تخدم المواطنين بهذا الأسلوب المتميز، وكذا ضباط شرطة النجدة الذين بذلوا جهداً كبيرا في مساعدته نظرا لحالته الصحية.